«بلدنا اليوم» ترصد حوادث طرق اليوم الثلاثاء 8 / 8 / 2023

الثلاثاء 08 اغسطس 2023 | 03:43 مساءً
صورة ارشيفية
صورة ارشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أصبحت حوادث السيارات في مصر كابوسًا يوميًا لاينتهي، والسبب الأغلب يعود إلى إهمال ورعونة السائقين، حيث شهد اليوم الثلاثاء العديد من حوادث الطرق بجميع محافظات الجمهورية نرصد منها مايلي.

إصابة 3 أشخاص في حادث إنقلاب سيارة تريلا بالعاشر من رمضان

أصيب 3 أشخاص بكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد، اليوم وذلك إثر وقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل تريلا بالطريق الإقليمي القادم من العاشر من رمضان في اتجاه كارتة سيارات بلبيس بمحافظة الشرقية.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل تريلا بالطريق الإقليمي القادم من العاشر من رمضان في اتجاه كارتة سيارات بلبيس، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بكدمات وسحجات بأنحاء متفرقة بالجسد.

وعلى الفور انتقلت سيارات اسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل أحد المصابين إلى مستشفى الزقازيق الجامعي لتلقي افسعافات اللازمة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

إصابة 3 أشخاص في حادث بين جرار زراعى وسيارة ملاكى بـ الفيوم

كما أصيب 3 أشخاص إثر حادث تصادم وقع بين جرار زراعى وسيارة ملاكى بمحافظة الفيوم، وتم نقل المصابين إلى مستشفى التأمين الصحى بالفيوم، لتلقي الإسعافات الاولية اللازمة.

ترجع أحداث الواقعة عندما تلقت شرطة النجدة بمحافظة الفيوم قد تلقت بلاغا بوقوع حادث تصادم بين جرار زراعى وسيارة ملاكى بطريق القاهرة/ الفيوم الصحراوى أمام مساكن ميمنة التابعة لمركز سنورس.

 وعلى الفور انتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، وتبين وجود 3 مصابين، وتم نقلهم إلى مستشفى التأمين الصحى بالفيوم، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التى تولت التحقيق.

إصابة 8 أشخاص في حادثي سير بالبحيرة

شهدت محافظة البحيرة وقوع حادثى سير بمركز وادى النطرون بالظهير الصحراوي للمحافظة، مما أسفر عن إصابة 8 أشخاص بكسور وكدمات مختلفة بأنحاء الجسم وتم نقل المصابين إلى المستشفي تلقي العلاج اللأزم.

البداية عنجدما تلقت كانت مديرية أمن البحيرة قد تلقت إخطارا بتلك الحوادث من شرطة النجدة، وعلى الفور أنتقلت الأجهزة الامنية وتبين تبين وقوع حادث تصادم سيارة ملاكى ودراجة نارية بطريق القاهرة - الإسكندرية الصحراوي دائرة مركز وادى النطرون، مما أدى إلى إصابة 5 أشخاص بكسور وكدمات بانحاء الجسم.

إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم سيارتين ملاكى بالفيوم

كما أصيب 3 أشخاص بكدمات وكسور مختلفة بانحاء الجسم فى حادث تصادم سيارتين ملاكى دائرة مركز وادى النطرون وتم نقل المصابين الى المستشفى المركزى لتلقى العلاج اللأزم وحرر محضر بالواقعة .

يذكر أن الظهير الصحراوى لمحافظة البحيرة قد شهد إصابة 4 أشخاص بكسور وجروح متفرقة بأنحاء الجسم فى حادث تصادم سيارتي نقل بطريق القاهرة- الإسكندرية الصحراوى بمركز وادى النطرون وتم نقل المصابين إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد لتقديم العناية الطبية.

إصابة 3 أشخاص إثر تصادم أتوبيس مع سيارة مواد بترولية بالغردقة

أصيب 3 أشخاص فى حادث تصادم، وقع بين أتوبيس نقل ركاب، مع سيارة مواد بترولية، قبل المدخل الشمالي لمدينة الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، وتم نقل المصابين لمستشفى الغردقة العام، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تعود أحداث الواقعة عندما ورد إخطار لمدير أمن البحر الأحمر مفا بوقوع حادث تصادم أتوبيس نقل ركاب مع سيارة، قبل المدخل الشمالي لمدينة الغردقة بحوالى 5 كيلو مترات، على الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف والدفاع المدني لموقع الحادث.

ونقلت سيارات الإسعاف 3 مصابين لمستشفى الغردقة العام، ويجرى رجال الحماية المدنية إزالة آثار المواد البترولية "المازوت" من الطريق حتى لا يتسبب في وقوع حوادث أخرى.

إصابة 4 أشخاص في إنقلاب سيارة بـ محور الضبعة الصحراوي

أصيب 4 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة بمحور الضبعة الصحراوى حيث تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج اللأزم وحرر محضر بالواقعة وأحطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغا بوقوع حادث مرورى أعلى محور الضبعة الصحراوى، وعلى الفور انتقل رجال المباحث الى موقع الحادث والخدمات المرورية و بصحبتهم ونش مرورى للعمل على رفع حطام الحادث، وبصحبتهم سيارات اسعاف وتبين من خلال الفحص اختلال عجلة القيادة من السائق.