شمس البارودي تعلق على وفاة نجلها:"سلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت"

الاحد 06 اغسطس 2023 | 01:42 مساءً
شمس البارودي وحسن يوسف
شمس البارودي وحسن يوسف
كتب : لينا غالي

علقت الفنانة شمس البارودي، زوجة الفنان حسن يوسف، على وفاة ابنهم غرقًا الأسبوع الماضي، في أحد القرى بالساحل الشمالي.

وكتبت شمس البارودي، عبر صفحتها على موقع تبادل الصور والفيديوهات"إنستجرام: “روح قلبي ومهجة روحى فى حضن أرحم الراحمين اسأله أن يكرمه ويسعده ويفرح قلبه التقي النقي بكل ما حرم منه فى دار الإبتلاء اسأله سبحانه أن يسكنه أعلى جنان الخلد مع الصدقين والشهداء والصالحين وأن يزوجه من الحور العين فأنت اعلم يا الله انه يستحقها الطيب الحنون الكريم الذاهد صاحب البصيرة الثاقبه من طفولته وكانه سبحانه كان يعده لهذا اللقاء”.

وتابعت:" يارب أربط على قلبى وأبيه فقد حمدنا واسترجعنا وسلمنا أمرنا للحي الذي لا يموت وإن لله وإن إليه راجعون اللهم الحقنا به في جنتك مع الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم".

وكانت حالة من الحزن قد سادت داخل أسرة الفنان حسن يوسف عندما وصل إلى منزل العائلة خبر وفاة نجلة بالساحل الشمالي.

ونزل خبر وفاة عبد الله على الجميع كالصاعقة داخل الوسط الفني بعد سماع خبر وفاة نجل الفنان الكبير حسن يوسف الذي لما يتحمل الخبر بعدما تم التأكد من وفاة عبد لله حسن يوسف الذي لقى مصرعه غرقًا في المياه بالساحل الشمالي.

وسافر عبدالله حسن يوسف إلى الساحل الشمالي لقضاء العطلة الصيفية كما ما يفعل الكثير من النجوم وأبنائهم لكنه كان برفقة أصدقائه وليس أسرته وأخوته وقرر عبدالله أن يسبح في البحر بالقرية التي يقيم بها هناك للهروب من حرارة الجو والاستمتاع بالعطلة الصيفية وأجواء الساحل الشمالي.

وقال المصدر الطبي الذي أشرف على استقبال الشاب عبدالله حسن مصطفى إن الحالة وصلت إلى المستشفى في الساعات الأولى من يوم الأحد حيث كان في حالة حرجة للغاية وتوفي في طريق وصوله للمستشفى وتأكد الأطباء من وفاته وتم إعلان الخبر بشكل رسمي.

وأضاف: الوفاة طبيعية نتيجة الغرق ولا توجد أي شبهة جنائية وبعد لحظات من وصوله للمستشفى تم إجراء إنعاش قلب رئوي لكن الوضع كان سيئ ومكنش فيه الروح ويعتبر كان جاي متوفي لكننا حاولنا إجراء إنعاش قلبي حتى التيقن من وفاته.

وبشأن حالة أسرته أشار المصدر إلى أن والدته شمس البارودي وشقيقه كانوا مع الشاب لحظة دخوله المستشفى ولا يزالون متواجدين إلى الآن في سياراتهم أمام المستشفى بانتظار تصريح الدفن وتعاملوا بهدوء في البداية لكن الصدمة كانت عنيفة عليهم عبدالله الذي رحل عمره 35 عامًا درس الطيران قبل أن يتجه إلى دراسة الإعلام في جامعة بيروت وهو الأصغر والابن الرابع من بين أبناء الفنان الكبير حسن يوسف والفنانة المعتزلة شمس البارودي وهم ناريمان وعمر ومحمود.

شمس البارودي وحسن يوسف
شمس البارودي