حفلة الكينج والكابو في مهرجان العالمين تتصدر تريند تويتر

السبت 05 اغسطس 2023 | 02:25 مساءً
الكينج محمد منير
الكينج محمد منير
كتب : منيه محمد

تألق الكينج محمد منير بنجاح ساحق والكابو حميد الشاعري بمدينة العلمين الجديدة أمس، ضمن فعاليات مهرجان العلمين في دورته الأولى، إذ تصدر هاشتاج "حفلة الكينج والكابو" ترند تويتر وسط تفاعل عدد كبير من المتابعين. 

وقدم كل من النجم محمد منير والنجم حميد الشاعرى سهرة غنائية ضخمة وسط تفاعل الحضور ورقصهم على الأغاني، كما قدم سويا أغنية "أكيد"، وسط هتافات الجماهير. 

وقال الكينج محمد منير، فى أول تعليق له بعد نجاح الحفل الأسطورى الذى قدمه بمهرجان العلمين، إنه سعيد بردود أفعال الجمهور، حيث قال: أنا أتنفس جمهورى وأعيش له، ومتقدم بالشكر للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية على تنظيم الحفل. 

وأضاف: أن حفل مهرجان العلمين يعتبر من أجمل الحفلات التى قدمها فى الفترة الأخيرة خلال مشوار الفني، متابعًا: شاهدت سعادة وتفاعل وتجاوب مع الجمهور جعلنى أواصل الغناء على مدار ساعتين متواصلين. 

في بداية فعاليات المهرجان يوم الخميس 13يوليو، يعتبر مهرجان العلمين الجديدة هو القبلة الترفيهية الأكبر في الشرق الأوسط شهد  الماضي،ويوجد به عدد كبير من الأنشطة  الترفيهية مثل الفنية والرياضية، وتستمر تلك الفعاليات طوال موسم الصيف؛ ليقدم تجربة صيفية فريدة على ساحل البحر الأبيض المتوسط. 

ويحيي كلًا من الفنانة كارول سماحة والفنان بهاء سلطان يوم 10 أغسطس الجاري، كما يحي الموسيقار الكبير عمر خيرت في نفس اليوم، بالإضافة إلى حفل للرابر العالمي راس يوم 25 أغسطس الجاري، إضافة إلى عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، كما تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

الكينج محمد منير
الكينج محمد منير والفنان حميد الشاعري