"ع الزيرو".. محمد رمضان لأول مرة خارج سباق الأعياد

الخميس 03 اغسطس 2023 | 07:37 مساءً
ع الزيرو
ع الزيرو
كتب : إيمان جلال

في الساعة الماضية صدر فيلم محمد رمضان الأخير "ع الزيرو" ليتصدر ترند مؤشرات بحث جوجل.

في البدابة قال الناقد الفني  أشرف شرف ، أنه من الواضح من برومو فيلم "ع الزيرو" أن محمد رمضان كان لديه عدة أشياء مختلفة قليلا.

وأضاف شرف، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية نهاد سمير، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي: “لأول مرة يصدر فيلم محمد رمضان خارج سباق الأعياد والمواسم، وبقاله فترة أيضا لم يصدر أفلام فى الصيف، إلى جانب قصته بعيدة عن جو الأكشن الذي نعتاده منه”.

قصة فيلم ع الزيرو إنسانية

وتابع: “من البوستر الذى أصدره محمد رمضان، فإن قصة الفيلم إنسانية وتوضح رحلة أب حاول معالجة ابنه المريض بلوكيميا الدم، والناس تريد محمد رمضان الممثل وله جماهيرية طاغية وكبيرة، وحتى الآن الأصداء على الفيلم جيدة".

حصد فيلم "ع الزيروط للنجم محمد رمضان إيرادات بلغت 850 ألف جنيه فى أول يوم عرض، إذ انطلق الفيلم فى دور العرض أمس الأربعاء 2 أغسطس ليفتتح موسم الصيف السينمائى 2023، الذى يشهد عرض العديد من الأفلام المقرر انطلاقها على مدار شهر أغسطس الجارى.

وكان محمد رمضان قد احتفل بالعرض الخاص لفيم ع الزيرو يوم الأحد الماضى بحضور أبطال الفيلم جومانا مراد إسلام إبراهيم والطفل منذر مهران، والمؤلف مدحت العدل والمنتج جمال العدل والمخرج ماندو العدل وحرص عدد من النجوم على حضور العرض الخاص، مثل الفنان أحمد وفيق والفنان جمال سليمان، والإعلامية شريهان أبو الحسن.

فيلم "ع الزيرو" بطولة محمد رمضان، نيللى كريم، جومانا مراد، خالد الصاوى، اسلام إبراهيم، شريف دسوقى، الطفل منذر مهران، راشد محمد وعدد آخر من الفنانين وكذلك مجموعة من ضيوف الشرف وتأليف مدحت العدل وإخراج ماندو العدل، ويناقش الفيلم قضية هامة إذ يتطرق إلى قضية مافيا الأعضاء البشرية في إطار اجتماعى

إنسانى تشويقى.

وعرض لمحمد رمضان في موسم عيد الفطر الماضى فيلم "هارلى" وحقق إيرادات بلغت 36 مليون جنيه في شباك تذاكر الموسم، والفيلم يشارك في بطولته مي عمر، ومحمود حميدة، وأحمد داش، وحسنى شتا، ومي كساب، نشوى بلال، وإسماعيل فرغلى، باسل الزارو، حازم إيهاب، والعمل من تأليف محمد سامى ومحمد سمير مبروك، وإخراج محمد سمير.