الليلة.. حفل مميز يجمع محمد منير وحميد الشاعري بمهرجان العلمين

الخميس 03 اغسطس 2023 | 11:43 صباحاً
الكينج محمد منير  والفنان حميد الشاعري
الكينج محمد منير والفنان حميد الشاعري
كتب : لينا غالي

يُحيي كلًا من الفنان محمد منير، والفنان حميد الشاعري، حفلًا غنائيًا كبيرًا اليوم في مدينة العلمين الجديدة، ومن المفترض أن يقدما باقة متنوعة من أشهر أغانيهم التي يتفاعل معها الجمهور.

وكان الكينج محمد منير قد أنهي مؤخرًا حفلاً غنائيًا أخر بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، احتفالاً بالعيد القومى للمحافظة، وأيضًا بالتزامن مع احتفالات ذكرى تحرير سيناء.

يُذكر أن محمد منير قدم عدد كبير من أغانيه خلال الحفل، كما حرص على توجيه كلمة من على المسرح، فقال: "أنا سعيد بيكم جدا وفي ملحوظة مهمة عايز أقولهالكم، إحنا أبناء وطن واحد مفيش شك فى ده، بس قدرنا فى سيناء ومرسى مطروح وأسوان إننا نبقى محافظات حدودية قبلية، فى سيناء حاربنا الإرهاب مع جنودنا وقواتنا المسلحة وضحينا بحاجات كتير وفى أسوان ساعدت اللغة النوبية إنها تكون شفرة فى حرب أكتوبر وتحقيق نصر 1973، بشكر المحافظات الثلاثة، وبشكر مصر الوطن الواحد".

 وتتضمن الفعاليات أيضًا عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، ومن المقرر أن تشهد الفعاليات فى آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.

جدير بالذكر أن مدينة العلمين الجديدة تشهد تجربة فريدة كمحطة جذب سياحي عبر الفاعليات الفنية والرياضية من خلال المنطقة الشاطئية والمنطقة التاريخية والمدينة الثقافية، والتى تعرف بمدينة الفنون.