أمير فرحان: حكم المباراة تسبب في غضب لاعبي الوداد والطاقم التحكيم قدم مباراة سيئة

الاربعاء 02 اغسطس 2023 | 09:07 مساءً
كتب : عمر أسامة

قدم أمير فرحان لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الوداد الرياضي المغربي، رسالة هجومية ضد حكم المباراة علي صباح وطاقم التحكيم في لقاء الفريق أمام الهلال في منافسات البطولة العربية.

وودع الوداد منافسات كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد الخسارة أمام الهلال بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية.

وتحدث فرحان خلال تصريحاته لفضائية SSC: "الحمد لله على النتيجة، كنا ندرك صعوبة المباراة، ولكن الحكم كان دون المستوى وزاد من صعوبة اللقاء".

وتولى قيادة المباراة، حكم الساحة علي صباح، ويعاونه حيدر عبد المحسن وأمير داؤود، وأحمد عبد الرازق حكمًا رابعًا، وأدهم المخادمة حكمًا للفيديو، ومحمود أبو الرجال مساعدًا لحكم الفيديو، وعوني حسونة مقيم الحكام.

وقال فرحان "حكم المباراة تسبب في غضب لاعبي الوداد، الطاقم التحكيم قدم مباراة سيئة وفي النهاية، نسعى لنكون أفضل في قادم المسابقات".

وتأهل فريقا السد والهلال عن المجموعة الثانية، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث أحتل السد صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما تواجد الهلال في الوصافة، برصيد 4 نقاط.

وودع الوداد وأهلي طرابلس البطولة العربية، بعدما جاء الوداد في المركز الثالث برصيد نقطتين، بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس "الأخير"