أهلي جدة ينافس مانشستر يونايتد على ضم سفيان أمبراط

الاثنين 31 يوليو 2023 | 04:27 مساءً
كتب : عمر أسامة

يهتم نادي أهلي جدة السعودي برئاسة خالد العيسي بالتعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي فيورنتينا لتدعيم صفوف الفريق بصفقة مميزة قبل انطلاق الموسم الجديد خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية. 

حقيقة مفاوضات أهلي جدة مع سفيان أمبراط 

وكشفت تقارير صحفية أن مسؤولي أهلي جدة السعودي يستهدف التعاقد مع المغربي سفيان أمرابط، لاعب وسط فيورنتينا، خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وأفادت صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن مسؤولي نادي أهلي جدة تضع أنضارهم على إتمام صفقة أمرابط، وذلك عقب حسم التعاقد رسميًا مع آلان سانت ماكسيمين نجم نيوكاسل يونايتد خلال الصيف الجاري.

وأوضحت الصحيفة الفرنسية إلى أن النادي السعودي يأمل فى إقناع أمرابط بالانتقال إلى الدوري السعودي، رغم تدخل نادي مانشستر يونايتد في سباق التعاقد مع اللاعب خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وأضافت الصحيفية أن سفيان أمرابط، صاحب 26 عامًا، يجب أن يتخذ قرارًا فى وقت قريب بشأن مستقبله مع مانشستر يونايتد وأن النادي لم يقدم حتى الآن عرضًا ماديًا يتوافق مع الشروط التي يطلبها فيورنتينا للموافقة على رحيل اللاعب المغربي.

ويذكر أن أمرابط تألق خلال منافسات كأس العالم في قطر 2022 برفقة المغرب، وشارك في حصول الأسود على المركز الرابع.

وكان أهلي جدة قد تعاقد خلال الميركاتو الصيفي الحالي مع النجوم روبرتو فيرمينو، ورياض محرز، وإدوارد ميندي، وسانت ماكسيمين.