للمرة الأولى .. هاني عادل يشارك جاكي شان وجون سينا في Hidden Strike

السبت 29 يوليو 2023 | 04:30 مساءً
الفنان هاني عادل
الفنان هاني عادل
كتب : منيه محمد

تعاون جديد سيجمع بين الفنان هاني عادل مع جاكي شان وجون سينا في أول فيلم أجنبي، والذي سيخرج للنور تحت اسم "Hidden Strike"، والذي من المقرر عرضه قريبًا على منصة نتفليكس. 

وسيجمع فيلم Hidden Strike والذي من المقرر عرضه عالميًا اليوم على منصة نتفليكس بين جاكي شان وجون سينا للمرة الأولى في عمل فني واحد، والفيلم سيجمع بين الأكشن والكوميديا، ويشارك مجموعة كبيرة من الفنانين في الفيلم ومن أبرزهم بيلو أسبيك وتيم مان وراشيل هولواي ومايكل كولتس.

ويعيش هاني عادل في حالة من الرواج الفني ما بين التمثيل والغناء، حيث يقوم بتصوير مشاهده في الجزء الثاني من مسلسل "البحث عن علا" مع الفنانة هند صبري، بجانب تحضيره لألبومه الغنائي الجديد مع فرقة وسط البلد، والذي خرج  أولى أغانيه للنور تحت اسم "ع الوعد"، وتعاونت من خلالها الفرقة مع الفنانة اللبنانية دياموند عبود.

كما ينتظر هاني عادل المشاركة في مجموعة من الحفلات الغنائية ومنها فعاليات مهرجان الصيف بمكتبة الإسكندرية مساء السبت 12 أغسطس، بعد عودته من الأردن التي يسافر إليها لمشاركة فرقة وسط البلد إحياء أولى حفلاتها بمهرجان جرش الموسيقي الدولي بعد غياب 12 عامًا عن المهرجان.

الفنان هاني عادل
فيلم Hidden Strike