مصدر يكشف قيمة غرامة حسين الشحات بعد واقعة التعدي على لاعب بيراميدز

الاثنين 24 يوليو 2023 | 03:18 صباحاً
حسين الشحات
حسين الشحات
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل الأهلي قيمة الغرامة التي وقعها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي على حسين الشحات لاعب الفريق الأول بعد واقعة التعدي على المغربي محمد الشيبي ظهير أيمن نادي بيراميدز وصفعه بالقلم بعد نهاية المباراة.

وكان بيراميدز قد حقق فوزًا كبيرًا بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة المؤجلة من الجولة رقم 28 من بطولة الدوري المصري الممتاز على ستاد 30 يونيو "ملعب الدفاع الجوي" بالقاهرة بأهداف محمد عبد المنعم لاعب الأهلي بالخطأ في مرماه وفخري لاكاي ومصطفى فتحي.

قرار الغرامةقرار الغرامة

وأكد المصدر أن مدير الكرة بالاتفاق مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي والمشرف العام على قطاع كرة القدم، قررا توقيع غرامة مالية كبيرة على اللاعب بخصم مبلغ 300 ألف جنيه من مستحقاته لدى النادي بسبب واقعة صفع اللاعب المغربي محمد الشيبي لاعب بيراميدز.

وشدد المصدر على رفض مجلس إدارة النادي وعلى رأسهم محمود الخطيب والجهاز الإداري وعلى رأسه سيد عبد الحفيظ لواقعة الصفع بشكل كامل، وهو ما دعا لتوقيع غرامة مالية كبيرة وعاجلة وفورية على اللاعب، تطبيقًا لمباديء النادي واحترامًا لاسم الأهلي وتاريخه.

واختتم المصدر تصريحاته لبلدنا اليوم، مؤكدًا على إعطاء مارسيل كولر المدير الفني للفريق راحة للاعبيه الأساسيين لمدة 4 أيام وعدم خوضهم اللقاء الأخير في بطولة الدوري أمام المصري البورسعيدي، على أن يعودوا بعدها للاستعداد لمواجهة الداخلية في الدور ثمن النهائي لبطولة كأس مصر الموسم الحالي، وذلك بعد المحاضرة التي عقدها السويسري داخل ملعب مختار التتش بمقر النادي الرئيسي بالجزيرة بعد مباراة بيراميدز.