رئيس مركز ومدينة "بيلا" يوجه شكر لعمال النظافة بسبب تحديهم للشمس

الجمعة 21 يوليو 2023 | 08:56 مساءً
جمال ساطور رئيس مركز بيلا
جمال ساطور رئيس مركز بيلا
كتب : أمة الله عمرو

لقيت مدن وقرى محافظة كفر الشيخ، حملات نظافة، ورفع القمامة والأتربة من الشوارع والميادين والقرى، إضافة لحملات نظافة على الطرق الرئيسية بين المراكز والمدن، في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية بضرورة تلبية مطالب واحتياجات المواطنين في كافة القطاعات الخدمية بالمحافظات، وتنفيذا لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في مقدمتها خدمات النظافة وتجميل الشوارع والميادين، والمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن، واللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

وقال اللواء إن المدن والقرى تشهد استمرار تنفيذ حملات النظافة وكنس الشوارع والميادين لرفع القمامة والأتربة والمخلفات الصلبة ب 14 مركزا ومدينة، مؤكدا رفع 240 طن قمامة، و20 ترابا من الشوارع والميادين، بالتعاون مع كافة مراكز ومدن المحافظة ال14، وجهاز النظافة بالمحافظة.

وأكد أن المتابعة مستمرة لإزالة القمامة من الشوارع والصيانة المستمرة للحدائق العامة، وتطهير أماكن تجميع الأتربة والقمامة بعد رفعها أولا بأول بنطاق مراكز ومدن المحافظة.

وعلى جانب آخر تم أخذ راحة لعمال النظافة وقت الظهيرة، بسبب حرارة الشمس، التي تتعرض لها البلاد ومنها قرى ومدن محافظة كفر الشيخ.

وقال جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة بيلا، إنه تم سحب جميع عمال النظافة من الشوارع، خلال الفترة من الساعة 12ظهرا وحتى انكسار الموجة الحارة، بسبب ارتفاع درجة الحرارة، حرصا على سلامتهم على أن يتم استكمال العمل خلال الفترة المسائية، وتم الشكر للذين لم تزعجهم أشعة الشمس الحارقة، مؤكدا أن هدفهم واحد، وهو الارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

ورغم ارتفاع درجة الحرارة، يوجد انتشارا مكثفا لعمال النظافة في كافة أرجاء المدينة وقرى المركز، ويعملون كخلية نحل في الشوارع والميادين المدينة ذهابا وإيابا لرفع القمامة للحفاظ على بريق ونظافة المركز المدينة دون كلل أو ملل، متحدين أشعة الشمس الحارقة وارتفاع درجة حرارة الجو.

محافظ كفر الشيخ
جمال ساطور رئيس مركز بيلا

اقرأ أيضا