الشباب يسعى لضم نجمي أتليتكو مدريد موراتا وكاراسكو

الخميس 20 يوليو 2023 | 11:31 صباحاً
الشباب السعودي
الشباب السعودي
كتب : عمر أسامة

يسعى مسئولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي إلى تدعيم صفوف الفريق، ولذلك يرغب في التعاقد مع عدد من نجوم كرة القدم الأوروبية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.

وكشفت تقارير صحفية سعودية أن مسئولي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب السعودي قد وضعت لاعبي أتلتيكو مدريد، الإسباني ألفارو موراتا، البلجيكي يانيك كاراسكو، على طاولة المفاوضات لضمهما خلال الميركاتو الصيفي. 

وتحدث الأمير عبد الرحمن بن تركي بن عبد العزيز، العضو الذهبي في شيخ الأندية السعودية، أن موراتا و كاراسكو تم رفع اسميهما إلى الجهة المعنية، وبانتظار إغلاق صفقة الإسباني في أسرع وقت ممكن، وفيما يخص البلجيكي فالرغبة كبيرة وواضحة من اللاعب للانضمام إلى الليث ومشروعه الكبير في المستقبل القريب.

وأضاف تركي في حديثه لصحيفة "الرياضية" السعودية، على الجماهير الشبابية أن تعلم أنه يمكننا تجهيز فريق كامل في يومين؛ لكن لن تكون الأسماء مرضية للشبابيين ولن ينافس هذا الفريق حتى على المراكز المتقدمة في الدوري.

وتابع العضو الذهبي أن السبب في تأخر إتمام صفقات اللاعبين والمدرب يعود إلى بطء العملية الانتخابية لرئاسة مجلس الإدارة، والسبب يعود لعدم توافق المرشحين، مؤكدًا أن طول أمد الانتخابات يعرقل كُلَّ محاولاتنا لبناء فريق ينافس الأندية الكبيرة.

اقرأ أيضا