ملهى ليلي وسهرات حمراء ماذا حدث اليوم في الإسكندرية

الاربعاء 19 يوليو 2023 | 12:19 صباحاً
أرشيفية
أرشيفية
كتب : هيثم حمدان

فتيات اتخذوا من طريق الشيطان مسلكا لجلب الأموال بطريقة سريعة وأسلوب جديد في ممارسة الحرام بطريقة غير تقليدية.

ملاهي ليلية كانت تفتح أبوابها للحرام، قبل قانون 1949، هل القانون كاف ليدل رجال المباحث والشرطة  على الطريق.

ملاهي غير قانونية

ممارسة الحرام في مصر غير قانونية حاليا، وإن كانت قانونية في الماضي حتى عام 1949، مثلها مثل أغلب الدول وتحارب أجهزة الأمن الدعارة بشتى الطرق والوسائل الممكنة ومع ذلك لا تزال الدعارة موجودة في مصر تمارسها مصريات أو نساء من جنسيات أخرى كالقادمات من دول شرق أوروبا وأسيا.

ولم تعد مثل التلك السلوكيات قانونية في مصر الآن، فإذا  تم الكشف عن بالغ يمارس الرزيلة يتعرض للسجن لمدة تبدأ من 6 أشهر وحتى 3 سنوات.

أجهزة الأمن تتصدي لقضايا الآداب

وتمكنت أجهزة الأمن في الإسكندرية من القبض على سيدة تتزعم تشكيلا عصابيا وتدير صفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك تقوم بالترويج للأعمال المنافية للآداب مقابل مبالغ مالية.

البداية

كانت البداية عندما تم رصد إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" تقوم بنشر مقاطع فيديو خادشة للحياء بقصد الترويج لممارسة أعمال منافية للآداب بمقابل مادي بمحافظة الإسكندرية.

بالفحص تمكنت القوات من تحديد القائمين على الصفحة المُشار إليها أحد الأشخاص، مقيم بدائرة قسم شرطة محرم بك بالإسكندرية، بالاشتراك مع إحدىالسيدات، ومقيمة بذات الناحية.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما، وبحوزتها 2 هاتف محمول "المستخدمان فى تصوير وبث الفيديوهات المشار إليها، وبمواجهتهما أقرا بتكوين تشكيل عصابى تخصص فى تصوير وبث فيديوهات خادشة للحياء العام على موقع التواصل الإجتماعى "فيسبوك"، بهدف تحقيق نسب مُشاهدة والحصول على أرباح مادية يتقاسمونها فيما بينهما.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.