أمانة المهنيين بالحركة الوطنية تعقد اجتماعها الأول وتلتقي برئيس الحزب

السبت 15 يوليو 2023 | 02:54 مساءً
جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : رفعت الهواري

عُقِدَ اليوم الاجتماع الأول لأمانة المهنيين برئاسة الدكتور طارق فؤاد، أمين أمانة المهنيين في حزب الحركة الوطنية المصرية، في مقر الحزب بمصر الجديدة.

وأكد الدكتور طارق فؤاد، خلال الاجتماع على أهمية تعزيز الأمانة المهنية ودور الشباب والمرأة في عملية بناء المجتمع، مشددَا على أهمية توطيد الأمانة المهنية وتطويرها لتصبح أحد الركائز الأساسية في بناء المجتمع. 

وأكد أيضًا على ضرورة استغلال قوة وإمكانات الشباب والمرأة في العمل السياسي والمجتمعي، وأشار إلى أهمية ضم فئات المجتمع المهنية إلى هيكلية الحزب وإشراكهم في عملية بناء الوطن. كما أبرز دور النقابات في تعزيز الديمقراطية وتحقيق مصالح العمال والمهنيين.

وأوضح الدكتور فؤاد، خلال الاجتماع أن هناك خططًا ملموسة لتطوير وتوسيع أمانة المهنيين في جميع المحافظات، بما في ذلك إعداد قواعد بيانات شاملة لأعضاء الحزب المنتمين للنقابات في كل محافظة. 

كما أعرب عن رغبته في تفعيل العضوية الحزبية من خلال أمانة المهنيين واستقطاب كوادر جديدة نشطة وفعّالة، وأشار إلى ضرورة وضع خطة عمل حزبية متكاملة تبدأ من أمانة المهنيين في الوحدات الحزبية وتشمل أمانات المراكز والمحافظات، وتنفيذ زيارات ميدانية وفاعليات جماهيرية لتعزيز التواصل مع الأعضاء وتوسيع العلاقات مع النقابات.

وفي ختام الاجتماع، التقت الامانة باللواء رؤوف السيد علي، رئيس الحزب، وناقشا أهمية تعزيز الأمانة المهنية وتحقيق التعاون المشترك في سبيل تحقيق أهداف الحزب. 

وأكد اللواء رؤوف على دعمه الكامل لأعمال أمانة المهنيين وحث على العمل المشترك والتنسيق الوثيق لتحقيق التنمية والتقدم في المجتمع.

اقرأ أيضا