التحويلات المرورية البديلة بعد غلق محور 26 يوليو لمدة يومين

الجمعة 14 يوليو 2023 | 10:59 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

قامت الإدارة العامة لمرور الجيزة، بتعيين الخدمات المرورية اللازمة وذلك لمواجهة أي تكدسات مرورية متوقعة، ولتسيير الحركة المرورية؛ بعد الغلق الكلي لطريق 26 يوليو لمدة يومين لتنفيذ الأعمال الإنشائية الخاصة بمشروع مونوريل خط "وادي النيل بالمهندسين- 6 أكتوبر" والبدء في إزالة الجزيرة الوسطى بشارع 26 يوليو تحديدًا من بداية منطقة ميت عقبة حتى أعلى نفق وادي النيل.

ويستلزم الغلق الكلي لطريق 26 يوليو أمام حركة المرور في الاتجاه المشار إليه على أن يكون تنفيذ تلك الأعمال على مدار يومان بدأت من الساعة 2 صباحًا حتى الساعة 8 صباحًا يوم الجمعة الموافق 14/7/2023.

ويتم وإجراء تحويلات مرورية على النحو التالي؛-

- حركة سير المركبات القادمة من محور 26 يوليو بالاتجاه القادم من ميدان لبنان ومدينة 6 أكتوبر وترغب في السير اتجاه كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين، وتقوم بالدخول يميناً إلى طريق الخدمة بمحور 26 يوليو.

- استكمال السير بطريق الخدمة حتى تجاوز منطقة الأعمال والعودة مرة أخرى إلى طريق 26 يوليو الرئيسي اتجاه كوبري 15 مايو ومناطق المهندسين.

ومن جانبها تقوم الإدارة العامة لمرور الجيزة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة والتنسيق مع الشركات المنفذة لوضع المساعدات الفنية وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة لضمان أمن وسلامة المواطنين.