دور العرض تستعد لأستقبال "شماريخ"

الخميس 13 يوليو 2023 | 07:55 مساءً
فيلم شماريخ
فيلم شماريخ
كتب : ندى عبدالشافي

تستعد دور السينما لاستقبال عدد من الأفلام في دور العرض خلال شهر أغسطس ، من أبرزها فيلم "شماريخ" بطولة النجم آسر ياسين وأمينة خليل ، ومن المقرر عرضه في نهاية شهر أغسطس.

وقال المخرج عمرو سلامة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" ، قائلًا: "أخيرًا فركش انتهى التصوير فيلم" شماريخ " بعد العديد من المفاجآت، سواء كانت ممتعة أو مؤلمة ، رحلة كنا نظن أحيانًا أنها لن تصلح.

وتقدم للشكر لجميع النجوم والممثلين وطاقم العمل وشركة الإنتاج ، "لقد كنتم مخلصين ومحترفيًا ومجتهدًا وداعمًا وكريمًا، لم يكن هناك من يبخل بالجهد أو الوقت أو الموارد.

وأضاف: أتمنى أن ينتهي بنا المطاف بفيلم يستحق هذه الرحلة ، وتخرج بجودة متميزة ونجاح على المستوى التجاري والفني ".

أسباب تأجيل فيلم "شماريخ"

يشار إلى أنه كان من المقرر عرض الفيلم خلال موسم أفلام عيد الأضحى الأخير ، إلا أنه تم تأجيله بسبب وفاة الفنان "مصطفى درويش" الذي كان يؤدي دور صديق الفنان أسير ياسين ، ولم يتبق له سوى 3 أيام تصوير بعد الانتهاء من العمل بأكمله ، وهو حاضر بشكل أساسي في جميع مشاهد الأكشن ،

تسبب ذلك في مشكلة للمخرج عمرو سلامة في إيقاف التصوير حتى حل الأزمة ، وكيف سيتم معالجة غياب الفنان مصطفى درويش.

أبطال فيلم شماريخ

يضم فيلم "شماريخ "عددًا من الأبطال ونجوم الفن أبرزهم الفنانة "آسر ياسين ، وأمينة خليل ، وخالد الصاوي ، وأدهم الشرقاوي ، وسالي حماد ، ومحمد ثروت ، والفنان الراحل مصطفى درويش" ، والعديد من ضيوف الشرف ، وكان من تأليف وإخراج عمرو سلامة.

آسر ياسين
فيلم شماريخ