غداً.. كريم عبدالعزيز في ضيافة محمود سعد بـ Sold Out

الخميس 13 يوليو 2023 | 05:51 مساءً
كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز
كتب : ندى عبدالشافي

يستضيف الإعلامي محمود سعد، غداً الجمعة الموافق 14 يوليو، الفنان كريم عبدالعزيز، على أحد مسارح الشيخ زايد في برنامج Sold Out.

وفي سياق آخر أن منصة Whatch it  كشفت عن حلقة الفنان كريم عبد العزيز، وكتبت: "مفاجأتنا الكبيرة لعروض شهر يوليو تعالوا احتفلوا معانا بواحد من أكثر نجوم مصر والوطن العربي جماهيرية، وكعادتنا دايمًا أنتم جزء أساسي من العرض".

أخر أعمال كريم عبدالعزيز

يعرض حالياً فيلم" بيت الروبي" في السينمات المصرية، وتدور أحداث الفيلم حول قصة شخص يدعى إبراهيم الروبي وتتعرض زوجته الي مشكله كبيرة وجعلتهم ان يهربوا ويتركوا المنزل لسنوات طويلة،

أبطال فيلم بيت الروبي

يشارك في فيلم" بيت الروبي" عدد كبير من نجوم الفن ومن أبرزهم: كريم عبدالعزيز ، كريم محمود عبدالعزيز ، نور ، تارا عماد ، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، والفيلم من تأليف حمد الدباح وإخراج بيتر ميمي.

يذكر أن الفنان كريم عبدالعزيز يستعد لتصوير مسلسل " الحشاشين" الذي يعرض رمضان المقبل 2024، وشارك في المسلسل عدد كبير من نجوم الفن بجانب الفنان كريم عبدالعزيز ومن أبرزهم: ميرنا نور الدين ، فتحي عبدالوهاب ، أحمد عيد ، عمر الشناوي وعدد أخر من الفنانين ، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي