انطلاق الحدث الترفيهي الأكبر فى الشرق الأوسط بمهرجان العلمين.. الليلة

الخميس 13 يوليو 2023 | 04:25 مساءً
مهرجان العلمين
مهرجان العلمين
كتب : لينا غالي

ينطلق اليوم مهرجان العلمين الجديدة 2023، والذي سيكون الحدث الترفيهي الأكبر في مصر والشرق الأوسط، وتستمر فعاليات المهرجان حتى 26 أغسطس القادم.

ويضم مهرجان العلمين أقوى الفعاليات الرياضية والمسابقات والحفلات الغنائية والموسيقية الذي يقدمها أشهر نجوم مصر والوطن العربي، ويُتوقع أن يستقبل مليون زائر من جميع أنحاء الوطن العربي.

ومن بين فعاليات المهرجان بطولة لكرة القدم الشاطئية يشارك بها أكثر من 40 نجما من نجوم الرياضة على المستوى المحلى والأجنبى، كما سيقام سباق "تراياثلون" مكون من 3 رياضات "السباحة - ركوب الدراجات - الجرى".

وسيتم تنظيم بطولة دولية للبادل وعروض للطائرات RC وسباق للسيارات وتحدى جيت سكى JET SKIS CHALLENGE كما ستقام البطولة العربية للجودو على هامش أحداث المهرجان.

وتضم الفعاليات أيضًا عرض أزياء لـ"مايكل سينكو"، وحفلات موسيقية وغنائية لعدد كبير من نجوم الوطن العربى تتضمن حفلا للموسيقار الكبير عمر خيرت والنجمة إليسا وحفلا للنجم تامر حسنى، بالإضافة إلى حفل للفنان راغب علامة والنجمة نانسى عجرم والفنانة أنغام وفرقة كايروكى وحفل لمغنى الراب العالمى RUSS.

وتشهد الفعاليات في آخر أيام مهرجان العلمين الجديدة، انطلاق حفل Al Alamein Awards، لتكريم أفضل المبدعين في الوطن العربي، وتتويج الفائزين في الموسم.