نادي قطري يسعى لخطف صفقة الأهلي المنتظرة

الخميس 13 يوليو 2023 | 11:26 صباحاً
كتب : عمر أسامة

يسعى النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب إلى تدعيم صفوف الفريق بعدد من الصفقات القوية قبل إنطلاق الموسم الجديد، ولذلك يرغب النادي الأهلي في التعاقد مع نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المغربي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية 2023. 

تداولت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من التقارير الصحفية والتي تشير إلى قيام نادي قطر القطري في الدخول في صفقة النادي الأهلي مع الدوري المغربي هلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وقدم نادي قطر القطري عرض لضم نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيش الملكي المغربي اللاعب رضا سليم خلال فترة الإنتقالات الصيفية. 

ويمتلك سليم أيضًا عرضين من ناديي التعاون السعودي والوحدة الإماراتي، للظفر بخدماته، بالإضافة إلى أن اللاعب لديه 3 عروض من جانب الأهلي والزمالك وبيراميدز، مع العروض المغرية من الخليج .

وأفادت التقارير الصحفية أن اللاعب رضا سليم أصبح أقرب للانتقال إلى النادي الأهلي بعدما قام بالاستفسار من بدر بانون، مدافع الأهلي السابق، عن الأجواء بالقلعة الحمراء، وأكد بانون بأن الأجواء مثالية لنجاحه. 

وسيناقش اللاعب مع ناديه الأفضل له، خلال 72 ساعة لحسم وجهته بشكل نهائي. 

موعد مباراة الأهلي والزمالك في القمة 

يواجهه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق الزمالك على ملعب استاد القاهرة الدولي ضمن الجولة 31 من منافسات الدوري المصري الممتاز. 

وتنطلق صافرة بداية المباراة مساء اليوم الخميس والموافق 13 من يوليو الجاري في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، ومكة المكرمة، والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات. 

ويأتي التشكيل المتوقع لفريق الأهلي على النحو التالي: 

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، محمد هاني.

خط الوسط: محمد فخري، أليو ديانج، أحمد قندوسي.

خط الهجوم: حسين الشحات، محمود كهربا، بيرسي تاو.

 

اقرأ أيضا