قطار 100 يوم صحة يواصل سيره بالمنوفية.. صور

الثلاثاء 11 يوليو 2023 | 10:00 صباحاً
جانب من المتابعات
جانب من المتابعات
كتب : محمود الزقم

 أجرت الدكتورة إيمان زهران مدير إدارة الرعاية الأساسية ومنسق عام المبادرات الرئاسية بمديرية الصحة بمحافظة المنوفية، جولة تفقدية بالمرور على مستشفى منوف العام ومتابعة العيادة الأولية، ومتابعة مبادرة 100 يوم صحة، والتأكد من توافر المستلزمات والتجهيزات .

وأكدت زهران على ضرورة إستيفاء التسجيل الورقي والإلكتروني كما تم التواصل مع عينة عشوائية من المسجلين المترددين على العيادة والتأكد من رضا المنتفعين والحصول على خدمة بجودة عالية، مشددة على ضرورة وجود لوحات وأسهم إرشادية لخط سير المترددين.

جاء ذلك تنفيذًا لتعليمات الدكتور خالد جمال عبدالغني وكيل وزارة الصحة بالمنوفية، والدكتورة رشا خضر وكيل المديرية، بتكثيف المرور والمتابعة المستمرة لسير العمل بمبادرة رئيس الجمهورية 100 يوم صحة .

كما تم المرور على عيادة الجراحة والسونار والماموجرام والتأكد من سلامة الأجهزة وإستكمال الإجراءات للحالات المكتشفة والمحولة للعيادات الثانوية بالمستشفى ، وتم التأكيد على دقة التسجيل الالكتروني والورقي وتسجيل بيانات المحولين كاملة، كما تم المرو على العيادة المتنقلة امام بنك مصر بمدينة منوف وذلك بحضور مدير إدارة منوف الدكتورة شيماء كابوه .

في سياق متصل تم مرور أعضاء من إدارة الرعاية الاساسية على مستشفى الشهداء والمركز الصحي والفرق المتحركة بإدارات الشهداء و قويسنا وتلا و أشمون، ويتواصل المرور الصباحي والمسائي لمتابعة وتحسين الأداء والتدريب على رأس العمل ومتابعة المستجدات لتلافي أي عقبات تواجه العاملين أثناء تأدية عملهم . 

جانب من المتابعات
100 يوم صحة تواصل عملها
المتابعات الدورية

اقرأ أيضا