الإعـلان عن قبول دفعة جديدة بالكليات العسكرية.. فيديو

الاثنين 10 يوليو 2023 | 02:44 مساءً
الكلية الحربية - إرشيفية
الكلية الحربية - إرشيفية
كتب : حازم السيد

نشر المتحدث العسكري لوزارة الدفاع المصرية، اليوم الاثنين مقطع فيديو، حول قبول دفعة جديدة بالأكاديمية والكليات العسكرية المصرية.

وجاء فيه أن القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي الفريق أول محمد زكى، صدق على الإعلان عن قبول دفعة جديدة بالأكاديمية العسكرية المصرية، والتي تضم كليات الحربية، والبحرية، والجوية، والدفاع الجوي، والكليات العسكرية والتي تضم الكلية الفنية العسكرية، وكلية الطب بالقوات المسلحة، والكلية العسكرية التكنولوجية، مـن حملة الثانوية العامة والثانوية الأزهـرية والشهادات المعادلة وحملة الشهادات الثانوية الصناعية وما يعادلها، وخريجي الجامعات الحكومية والخاصة من حملة المؤهلات العليا "محاربين" دفعة أكتوبر 2023.

وجاء ذلك خلال وقائع المؤتمر الصحفي الذي عقده الفريق أشرف سالم زاهر مدير الأكاديمية العسكرية المصرية ومدير مكتب تنسيق القبول بالكليات والأكاديميات والكليات العسكرية، والذي أشار فيه إلى الشروط العامة والخاصة للقبول.

وأكد الفريق أشرف سالم، على حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاستمرار في تحديث وتطوير المنظومة التعليمة بالأكاديميات والكليات العسكرية، مشيراً إلى التنوع في الدراسات المدنية بالأكاديميات والكليات العسكرية، لما لها من تأثير في شخصية طلبة الكليات العسكرية.

وذكر أنه للمذيد من التفاصيل يرجى زيارة الصفحة الرسمية لموقع تنسيق القبول على الإنترنت للأكاديمية العسكرية والكلية العسكرية.

اقرأ أيضا