صقور الأمن تضبط عاطلين بحوزتهم كمية من البانجو والشابو في أسوان

الاحد 09 يوليو 2023 | 10:22 مساءً
حشيش وشابو
حشيش وشابو
كتب : هيثم حمدان

تمكنت الأجهزة الأمنية في أسوان من القبض على  عاطلين بمنطقة السلخانة بحوزتهم كمية من مخدر البانجو و الشابو، وتحرر محضر بالواقعة.

كانت البداية عند مرور حملات أمنية بالشارع لتفقد الحالة الأمنية بالمحافظة تلاحظ  وجود عاطلين وعند مشاهدة الحملة فرو هاربين وتمكنت القوات من القبض عليهم وعثر بحوزتهم على كمية من المخدرات مختلفة الأنواع.

وتم اقتيادهم إلى القسم وتحرير محضر بالواقعة.

وفي سياق متصل تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط تشكيل عصابى, تخصص فى تهريب المواد المخدرة والاتجار بها، متلبسا وبحوزته كمية كبيرة من مخدر الهيدرو.

أكد قطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة عن طريق تحرياته, بالتنسيق مع قطاعى الأمن العام والأمن الوطنى, ومديريتى أمن السويس والإسماعيلية, بأنهم قاموا بجمع المعلومات الكافية على تشكيل عصابى شديد الخطورة, يقوم بتهريب كميات كبيرة من مخدر الهيدرو للاتجار بها. وعقب تقنين الإجراءات والتأكد منها, تم استهدافهم وأمكن ضبط 6 أشخاص, مسئولين عن التشكيل العصابي, وبحوزتهم كمية من مخدر الهيدرو وزنت 4 أطنان ومبلغ مالي, وقد قُدر المبلغ المالي للمواد المخدرة المضبوطة بمائة وعشرون مليون جنيه, كنسبة تقريبية للكمية.وعلى الفور تم اتخاذ الإجراءات القانونية وذلك إدراكاً من الأجهزة الأمنية, بأهمية مواصلة اليقظة من أجل حماية المجتمع من أخطار المخدرات, وحفاظاً على الشباب والأطفال، وإنفاذاً لثوابت إستراتيجية وزارة الداخلية فى التصدى الحاسم وتوجيه الضربات الأمنية لتجار المواد المخدرة.