في 24 ساعة.. 800 ألف مشاهدة لأغنية "تاج"

السبت 08 يوليو 2023 | 04:21 مساءً
الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني
كتب : نهى أحمد

حصدت أغنية "تاج" للفنان تامر حسني، على 800 ألف مشاهدة في أقل من 24 ساعة، على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، بخلاف المنصات السمعية والإلكترونية، وتضمن كليب الأغنية مشاهد من الفيلم الجديد "تاج" الذي يعرض حاليًا بالسينما، بخلاف مشاهد من كواليس التصوير والأجواء التي تضمنتها.

وتُعد أغنية "تاج" من كلمات وألحان تامر حسني، توزيع النابلسي، وقدم خلالها تامر حسني، طريقة جديدة في غناء الراب، والقيام بحركات راقصة واستعراضات، بصحبة التيك توكر الألماني نويل روبنسون.

أحداث فيلم "تاج"

وتدور أحداث في إطار من الكوميديا والتشويق الممزوجة بالخيال من خلال قصة سوبر هيرو، حيث يجسد (تامر حسني) شخصية تاج الذي يعمل في إحدى المدارس الخاصة بعد خروجه من دار لرعاية الأيتام، وهناك يتعرف على دينا الشربيني وتنشأ بينهما قصة حب كبيرة، وفي تلك الأثناء يكتشف أنه يمتلك قوة خارقة، وسرعة فائقة وقدرة على التخفي، ويحاول استخدامها في مساعدة الناس والوقوف بجوارهم، ولكن يتفاجأ أنه له أخ توأم يدعى "هارون"، وتنشأ بينهما عداوة وخلاف كبير بسبب اختلافهما ويحاولان محاربة بعضهما، أحدهما لنصرة الخير والآخر من أجل مصالحه الشخصية.

أبطال فيلم "تاج"

شارك في بطولة فيلم تاج عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة دينا الشربيني، المطربة ساندي، عمرو عبد الجليل، هالة فاخر، والعمل من إخراج سارة وفيق،