النصر السعودي يعلن التعاقد مع البرتغالي لويس كاسترو مديرًا فنيًا جديدًا

الخميس 06 يوليو 2023 | 04:16 مساءً
لويس كاسترو
لويس كاسترو
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أعلن نادي النصر السعودي والذي يلعب له الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو تعاقده مع مواطنه لويس كاسترو، ليتولى مهمة تدريب الفريق بدءً من الموسم القادم 2023 / 2024، بعد رحيله عن نادي بوتافوجو البرازيلي قبل عدة أيام.

وكشف النصر النقاب عن مدة تعاقده الرسمية مع كاسترو والتي ستمتد لموسمين وتنتهي في 30 يونيو 2025، ليقود البرتغالي العالمي خلفًا الثنائي، الفرنسي رودي جارسيا والكرواتي دينكو إيليشيتش.

وتولى البرتغالي مواليد 1961 تدريب عدة أندية خلال مسيرته التدريبية الاحترافية التي خاضها منذ عام 1998 أهمها بورتو وريو آفي البرتغاليان، وشاختار دونستيك الأوكراني والدحيل القطري وأخيرًا بوتافوجو البرازيلي، توج خلالها بثلاث بطولات هي الدوري الأوكراني مع شاختار دونستيك والدوري البرتغالي مع بورتو وكأس أمير قطر مع الدحيل.

وأسفرت قرعة البطولة العربية للأندية عن وقوع النصر في مجموعة واحدة مع الزمالك والشباب والاتحاد المنستيري التونسي، وسيصطدم العالمي بالزمالك يوم 3 أغسطس في أخر جولات دور المجموعات.

وكان النصر قد نجح في ضم صفقة الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من نادي إنتر ميلان الإيطالي، فيما لم تتم صفقة المغربي حكيم زياش لاعب تشيلسي الإنجليزي بعد فشله في عبور الكشف الطبي.

اقرأ أيضا