"لحظة شيطان".. ماذا قال قاتل شقيقه الأكبر بسبب خلافات الميراث بسوهاج؟

الخميس 06 يوليو 2023 | 03:06 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : شروق عبدالله

أدلى المتهم بقتل شقيقه الحداد البالغ من العمر 38 عامًا- باعترافاته أمام النيابة العامة، وقال أنه أطلق النار على شقيقه من سلاح كان بحوزته؛ بسبب خلافات الميراث بينهما، بدائرة مركز سوهاج، موضحًا ذلك بـ "لحظة شيطان".

وقال المتهم أمام النيابة العامة أن خلاف نشب بينه وشقيقه الأكبر بسبب خلافات الميراث بينهما، بدأ الأمر بمشادة كلامية واتسع حد إطلاق الأعيرة النارية من سلاحه، قاصدًا بذلك تخويف شقيقه الأكبر ولكن استقر العيار الناري في صدره من الناحية اليمنى، وأرداه قتيلًا في الحال.

وكانت البداية عندما تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة سوهاج، يفيد بوصول بلاغ بمقتل "رجب ج" 37 عامًا، حداد ويقيم دائرة المركز، على يد شقيقه الأصغر "زاهر ج" 36 عامًا، وعلى الفور تشكلت قوة أمنية لضبط المذكور.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المذكور والذي اعترف بارتكابه الواقعة، مبررًا ذلك بخلافات الميراث، وأرشد عن السلاح المُستخدم في جريمته وهو طبنجة حلوان عيار 9 مم.

جرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى سوهاج العام، وإحالة الواقعة للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات، والتي أمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا