تفاصيل إنهاء حيات زوجة عقب اكتشاف خيانة زوجها على الفيسبوك

الخميس 06 يوليو 2023 | 12:55 مساءً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

شهدت منطقة الخليفة في القاهرة، واقعه مأسوية حيث أقبلت سيدة على إنهاء حياتها وذلك إثر خلافات بينها وبين عشيقها واكتشافها إقامته علاقة مع فتاة عبر إحدى مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

 وكانت النيابة العامة بالقاهرة أصدرت قرار ا، بدفن جثمان السيدة التي أقبلت على بإنهاء حياتها وذلك بعد صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها، وطلبت بسرعة إنهاء تحريات المباحث، كما استمعت لأقوال عشيق المجني عليها الذي قرر حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب اكتشافها قيامه بإقامة علاقة مع فتاة على الفيسبوك.

بداية تفاصيل الواقعة 

تعود أحداث الواقعة عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة الخليفة تضمن ورود إشارة من المستشفى العام أفادت وصول سيدة بالغة من العمر 35 عاما، مصابة بحالة إعياء أثر إدعاء تناول حبوب دوائية، ولفظت أنفاسها أثناء تلقيها العلاج.

وعقب إنهاء إجراء التحريات تبين أن السيدة المتوفاة بالغة من العمر 35 عاما، وأنها توفت جراء إصابتها بإعياء شديد وفقدان للوعي نتيجة تناولها أقراص من عقار كلوزابكس، وتم إيداع الجثمان المشرحة تحت تصرف النيابة العامة في القاهرة، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة.

وأكدت التحريات أن السيدة انفصلت عن زوجها قبل فترة قليلة، وانتقلت للعيش برفقة عشيقها، بمنطقة الخليفة وأنجبت منه طفلا، وظلت مقيمة لدى عشيقها في شقته، حتى وقعت بينهما خلافات بسبب قيامه بالتحدث مع فتاة على منصة التواصل الإجتماعي فيسبوك.

وتبين من  تحريات أجهزة أمن القاهرة، انه نشب مشادة كلامية بين السيدة المتوفاه وعشيقها بعدما اكتشفت إقامته علاقة مع فتاة أخرى على الفيسبوك، تطورت إلى مشاجرة بينهما قامت على أثرها بتناول 5 أقراص كلوزابكس المخصص لعلاج أمراض انفصام الشخصية، وشعرت بعدها بإعياء شديد وغابت عن الوعي وحاول عشيقها إسعافها بإعطائها مياه بملح إلا أنه فشل.

وكشفت تحريات مباحث القاهرة، أن عشيق السيدة المتوفاة قام بنقلها إلى المستشفى العام لمساعدتها ومحاولة منه لإنقاذها إلا أنها فارقت الحياة ولم يستطيع إنقاذها، وتحرر المحضر اللازم عن الواقعة وجرى استكمال الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة في القاهرة.