عاجل | إمام عاشور ينتقل لـ الأهلي.. مرتضي منصور يرد.. و عدلي القيعي يفجر مفاجأة

الاربعاء 12 يوليو 2023 | 11:33 صباحاً
إمام عاشور
إمام عاشور
كتب : بلدنا اليوم

إمام عاشور ينتقل لـ الأهلي.. شهدت الفترة الأخيرة أخبار كثيرة تؤكد انتقال إمام عاشور لاعب الزمالك السابق، لـ النادي الأهلي، و الجميع ينتظر الإعلان الرسمي من إدارة الزمالك.

الأهليالأهلي

تابع أيضًا :

مرتضى منصور يعلق على انتقال إمام عاشور للأهلي

الخطيب يحفز لاعبي الأهلي قبل مواجهة الزمالك

 الأهليالأهلي

إمام عاشور ينتقل لـ الأهلي.. وقد خرج  المهندس عدلي القيعي رئيس شركة النادي الأهلي، ورد على سؤال :" هل إمام عاشور لاعب الزمالك السابق سيكون في الأهلي بعد الأخبار الكثيرة المنتشرة على السوشيال ميديا".

إمام عاشورإمام عاشور

إمام عاشور ينتقل لـ الأهلي.. وقال المهندس عدلي القيعي رئيس شركة النادي الأهلي، أن الأهلي لا يتحدث عن شيء خاص بالتعاقدات، وخطة الأهلي، وأن الأهلي لديه خطط يسير عليها، الأهلي لا يرد على التوقعات، و التكهنات، التي تصدر من البعض، ولكن الأهلي يعمل من أجل النادي.

وأضاف عدلي القيعي، خلال تصريحات تليفونية، أن كل ما نفكر فيه فهو ملك الأهلي، ولكن ما يتم ونتعاقد معه بخصوص الصفقات هو ملك الجميع، وأن إمام عاشور لاعب مهم، وأنه يحق للجميع التعاقد معه.

وأوضح أن مبادئ النادي الأهلي تخص النادي الأهلي و تخص العاملين به، وأن من يخرج ويقول إن الأهلي ليس له مبادئ، هذا أمر لا يخص أحد غير الأهلي. 

وقد علق مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك “السابق”، على اقتراب إمام عاشور لاعب الأبيض السابق، وميتلاند الدنماركي الحالي، من الإنضمام للنادي الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وقال مرتضى منصور في فيديو عبر حسابه الشخصي: “فوقوا بقى، إحنا قفلنا الصفحة، وزي ما قولت قبل كدا يا محمود يا خطيب كهربا هديتي ليك، بقول هديتي ليك إمام عاشور”.

أضاف: ” نفس سلوكياته، ولو راجل يا إمام قول مين اللي حرق عربيتك، وهو مش إمام اللي ضرب وليد سليمان ووقعه على الأرض، مش دا اللي شتم العملاق الكبير صالح سليم”.

أتم: “اقفلوا الصفحة عندنا ماتش مهم أمام الأهلي بعتبره بطولة خاصة، ونتحدث عن لاعب هربان وخاين، وهو موقع مع حسام غالي وخالد مرتجي وأمير توفيق”.

اقرأ أيضا