التحقيقات تكشف التفاصيل في واقعة وفاة فتاة أثناء لهوها في دريم لاند

الاحد 05 مايو 2024 | 06:51 مساءً
دريم
دريم
كتب : مهدي عبدالله

كشفت جهات التحقيق في الجيزة، عن تفاصيل وفاة فتاة نتيجة هبوط في الدورة الدموية أثناء ركوبها لعبة القطار داخل ملاهي دريم لاند في أكتوبر.

وكشفت التحقيقات الأولية، أن الفتاة تدعى رحاب 22 عامًا، أتفقت في يوم الواقعة مع صديقاتها الذهاب للتنزهة في دريم لاند، وبالفعل استقلت الفتاة الميكروباص بصحبة صديقاتها إلى دريم لاند.

وأوضحت التحقيقات، أن الفتاة أثناء قيامها بركوب لعبة القطار الكهربائي أنتابها حالة من الخوف مما أدى إلى تشنجات واضطرابات في الجهاز التنفسي وأغمي عليها.

وأشارت التحقيقات، أنه تم نقل الفتاة إلى أقرب مستشفى ولكن كانت قد فارقت الحياة، متأثرة بوفاتها نتيجة هبوط في الدورة الدموية.

وكانت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن الجيزة تلقت إشارة من مستشفى بأكتوبر تفيد استقبالها جثة لفتاة تدعى رحاب.ن.22 عامًا متأثرة بهبوط في الدورة الدموية.

على الفور أنتقلت الأجهزة الأمنية إلى المستشفى، واستمعت إلى الطبيب المعالج الذي أكد أن الوفاة نتيجة هبوط في الدورة الدموية، بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة.

و أمرت جهات التحقيق في الجيزة، التصريح بدفن جثمان الفتاة نتيجة هبوط في الدورة الدموية أثناء ركوبها لعبة القطار داخل ملاهي دريم لاند في أكتوبر.