خالد الغندور: «عقوبة دونجا لو صدرت هتكون مخالفة للدستور المصري»

الاثنين 03 يوليو 2023 | 11:20 صباحاً
خالد الغندور
خالد الغندور
كتب : أحمد وجيه

فجر الإعلامي خالد الغندور مفاجأة حول قرار لجنة الانضباط بإيقاف نبيل عماد دونجا نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مشيرًا إلي أن القرار مخالف للقانون والدستور المصري بسبب عدم التحقيق مع اللاعب في الواقعة.

وأظهرت شاشة التليفزيون قيام دونجا بعمل فعل خادش للحياء مع زملائه بالفريق خلال الإحتفال بالهدف و بناء عليه قررت لجنة الانضباط توقيع عقوبة عليه بالرغم من عدم تلقي أي شكاوى بشأن هذا الأمر.

وقال” الغندور” :” تحدثت مع دونجا اليوم وهناك حديث أنه سيتم إيقاف اللاعب لمدة 4 مباريات، دون أي تحقيق، ورئيس لجنة الانضباط تحدث أنه من حق اللجنة أن ترصد أي فعل وتوقع عقوبة على صاحبها”.

وأضاف “الغندور” خلال استضافته في برنامج “ملعب أون” على قناة “أون تايم سبورت” :” هناك خطأ شنيع في تطبيق اللائحة ولا يجوز تطبيق قرار دون تحقيق، فـ اللائحة والقانون والدستور، مينفعش اتخاذ قرار دون تحقيق”.

وتابع :” إذا اتخذت اللجنة قرار بإيقاف لاعب دون تحقيق وأخطرت به اتحاد الكرة فهذا القرار مخالف لما تنص عليه اللائحة والقانون والدستور المصري”.,

وأوضح :” تحدثت مع دونجا وما حدث أن شخص عمل “زوم” على لقطة واستخدم تقنية التصوير البطئ، و دونجا قالى وحمة أبويا كل ما قيل كذب ولم يحدث، دونجا قالى زيزو نفسه مستغرب”.

وشدد “الغندور” :” لم يصل أي خطاب للزمالك بشأن مثول دونجا للتحقيق”.

اقرأ أيضا