الجمهور الأردني يرحب بتامر حسني في إحدي السينمات

الاحد 02 يوليو 2023 | 10:54 صباحاً
الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني
كتب : منيه محمد

رحب الجمهور الأردني بالفنان تامر حسني أثناء حضوره أحدث أفلامه وهو فيلم "تاج" في السينمات الموجودة هناك، حيث فاجأهم داخل السينما أثناء انسجامهم مع العمل.

وظهر تامر حسني في مجموعة صور وفيديوهات شاركها عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وهو يفاجئ جمهوره في السينمات، حيث رحبوا به ترحاب شديد، والتقط مجموعة من الصور مع جمهور الاردن. 

وعلق تامر حسني على الفيديو، قائلًا: تاج لما يزور الفيلم في الأردن، شكرًا لكل زوار الفيلم، بجد رد فعلكم وكلامكم الجميل عن الفيلم فرح قلبي.

وتدور أحداث الفيلم حول إطار كوميدي ودرامي حيث إن  تامر حسني يجسد شخصية "تاج" الذي يمتلك قوة خارقة ليساعد الناس ويقف بجوارهم والذي تسبب له عدد كبير من المشاكل، ولكن تظهر خلال الأحداث الثانية إنه وقع في حب دينا الشربيني وتعرف عليها واتفقوا علي الزواج، وعندما ظهر  التيك توكر الألماني الشهير نويل روبنسون، تصدر العمل  المركز الثاني في قائمة أعلى الإيردات في السينمات المصرية، حيث حصد ملايين الجنيهات منذ أولى أيام عرضه في عيد الأضحى 2023.

جدير بالذكر، أنه يعرض حاليًا لـ تامر حسني في السينمات المصرية وسينمات العالم فيلم تاج، الذي يخوض بطولته إلى جانب كل من النجوم دينا الشربيني والمطربة ساندي، هالة فاخر، عمرو عبد الجليل، والفيلم من تأليف تامر حسني، وإخراج سارة وفيق، وتدور أحداثه في إطار كوميدي مثير.

الفنان تامر حسني
الفنان تامر حسني