هارلي يتراجع للمركز الخامس في إيرادات السينما

الجمعة 23 يونية 2023 | 11:13 صباحاً
فيلم هارلي
فيلم هارلي
كتب : نهى أحمد

احتل فيلم هارلي بطولة محمد رمضان، المركز الخامس في قائمة الإيرادات اليومية، حيث حقق 7 آلاف و556 جنيها،  في الوقت الذي تصدّر فيه المركز الأول فيلم بيت الروبي بطولة كريم عبدالعزيز القائمة، وذلك حسب بيان الموزع السينمائي محمود الدفراوي.

ووصل إجمالي إيرادات فيلم هارلي بطولة محمد رمضان، على مدار 9 أسابيع منذ انطلاق عرضه بالسينما في موسم عيد الفطر 2023، نحو 36 مليون جنيه، وظّل محافظًا على المركز الأول في قائمة الإيرادات اليومية، وبدأ في التراجع حتى وصل للمركز الخامس.

فيلم هارلي

أحداث فيلم هارلي

تدور أحداث الفيلم حول عالم الإدمان والمخدرات، حيث يجد هارلي نفسه متورطًا مع إحدى العصابات ويدخل ضدهم في معارك شرسة مستندًا إلى ذكاءه، وتحدث مفاجآت صادمة في حياته خصوصًا مع وفاة شقيقه الصغير.

أبطال فيلم هارلي

ويشارك محمد رمضان في بطولة فيلم هارلي،عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة مي عمر، محمود حميدة، أحمد داش، مي كساب، إسماعيل فرغلي، قصة محمد سامي، تأليف محمد سمير مبروك وهند عبدالله، إخراج محمد سمير.

أفلام عيد الأضحى 2023

تستقبل دور العرض السينمائي الأسبوع المقبل عدد من الأفلام الجديدة لتنضم إلى بيت الروبي، للمنافسة في موسم أفلام عيد الأضحى 2023، أبرزها فيلم البعبع بطولة أمير كرارة، وتاج بطولة تامر حسني، ومستر إكس بطولة أحمد فهمي.