"صباح الخير يا مصر" تعرض تقرير تليفزيوني عن أحمد التركي أول فوود بلوجر مصري كفيف

الثلاثاء 20 يونية 2023 | 12:34 مساءً
أحمد التركي
أحمد التركي
كتب : لينا غالي

عرض برنامج "صباح الخير يا مصر"، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي ومنة الشرقاوي، تقريرًا تلفزيونيًا بعنوان "أحمد التركي أول فوود بلوجر كفيف في مصر.. بيجهز الوصفات ويصور الفيديوهات بنفسه".

"مفيش مستحيل" شعار طبقه الشاب العشريني أحمد التركي الذي ولد فاقدًا لبصره، إلا أنه سلك لنفسه طريقًا خاصًا به على منصات التواصل الاجتماعي، ليكون من الأوائل في مسمى اختصاصي تغذية رياضية كفيف بمصر.

ويقدم وصفات غذائية عبر مقاطع الفيديو التي يصنعها بنفسه، وتخرج صاحب الثلاثة وعشرين عامًا في كلية التسويق الإلكتروني، وبدأ في الظهور على منصات التواصل الاجتماعي في عام 2018 ليقدم نفسه للمتابعين كخبير تغذية، بعدما حصل على شهادة عالمية معتمدة، وبدأ في تقديم محتوى خفيف للمتابعين جعله مشهورًا على منصات التواصل الاجتماعي.

مقاطع فيديو تشتمل على وصفات غذائية خفيفة ومختلفة ومراجعات عن آرائه في المطاعم المختلفة، جعلت أحمد التركي يسير في طريقه حتى يحقق نجاحه، وبدأ في حصد ثمار اجتهاده بعد أن تخطت مقاطع الفيديو الخاصة به ملايين المشاهدات، مما جعله متيقنًا من أنه بدأ في الوصول إلى قلب متابعيه المهتمين بمنصات الفوود بلوجر.

https://www.youtube.com/watch?v=RX_plTDZi4E

اقرأ أيضا