قصة مأساوية للعازف عبد الله حلمي بعد فقد صوته

السبت 17 يونية 2023 | 10:23 مساءً
الكولة عبد الله حلمي
الكولة عبد الله حلمي
كتب : لينا غالي

كشف محمد حلمي، شقيق عازف الكولة الشهير عبد الله حلمي، عن معاناة شقيقه وذلك بعد فقدانه صوته، مؤكدا أن قبل تولي الفنان مصطفى كامل لم يهتموا به وبحالته الصحية والنفسية كما أدعى البعض.

قال محمد حلمي خلال تصريحاته صحفية: "لم يسأل عن شقيقي أحد سوى محمد منير، وكنا نقرأ العديد من الأخبار الكاذبة ونصاب بصدمة، فهم لم يزوروا عبد الله قط في المستشفى، عندما أصيب بالسرطان في حنجرته، ولم يهتم احد من نقابة المهن الموسيقية قيل فترة تولي مصطفى كامل منصب النقيب".

تابع:" فيه ناس اتخدعنا فيهم، والنجم بأخلاقه وتربيته ومبادئه مش بالشهرة، و مصطفى كامل فتح الملف من تاني وتواصل معي واللي فات مش هنقدر نقول غير حسبي الله ونعم الوكيل عليه".

وكان كشف عصام عبد الله حلمي في عام ٢٠٢٢، نجل عازف الكولة عبد الله حلمي تطورات الحالة الصحية لوالده وتفاصيل إجرائه عمليتين جراحتين افقدته صوته.

وقال عصام عبد الله حلمي: "منذ عام تدهورت الحالة الصحية لوالدي بسبب معاناته لفترة طويلة مع سرطان الحنجرة وكان لابد من إجراء عملية جراحية".

وتابع: "أنه أجرى عمليتين جراحتين منذ عام الأولى كانت أخذ عينة، والثانية كانت استئصال للحنجرة، بعد العملية فقد والدي النطق وأصبح التفاهم صعب للغاية معه، كما ان مشواره الفني انتهى مع العملية الثانية ".