"ما عنديش شغلانة غير الغناء".. أبرز تصريحات محمد منير في حفله الأخير

السبت 17 يونية 2023 | 11:13 صباحاً
محمد منير
محمد منير
كتب : نهى أحمد

أدلى الفنان محمد منير بالعديد من التصريحات لوسائل الإعلام العربية على هامش حفله الأخير الذي أحياه ليلة أمس، الجمعة 16 يونيو، بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية. 

وتستعرض بلدنا اليوم في التقرير التالي أبرز تصريحات الكينج محمد منير على هامش حفله الأخير، وأهمها: "أنا والله بلا مجاملة ما عملتش حاجة غير إن أنا ركبت الطيارة بس، وفي مصر ما بركبش طيارة، فأنا حسيت إن أنا ما سافرتش، أنا في بلدي برضو".

 

وتابع الكينج أن سر نجاحه الجماهيري: "هو حب الغناء، ما عنديش شغلانة غير الغناء، أنا بصحى وأنام وأفكر ما عنديش غير إن أنا أغني".

واستكمل تصريحاته قائلًا: "أنا بتذكر حتى يوم ما توفت أمي من كام سنة دخلت الحمام لقيت نفسي بغني في لحظة، فالغناء ما بيسبنيش في أي لحظة، هو همي وهو حلمي وهو أملي دايمًا".

ووجه الفنان محمد منير الشكر لأهل السعودية، خلال حفله الذي أقيم بالمملكة، بعد حسن الاستقبال الذي حظى به هناك، قائلًا: "أنا لا ركبت طيارة ولا سافرت وطن تاني، أنا روحت وطن أول بشكر السعودية وجمهور المملكة".

ومن أبرز تصريحات الكينج:" لما اقتربت من تركي آل الشيخ حسيت بالمعنى الكبير لكلمة ترفيه مش مجرد ترفيه ولكن ترفيه عن العقل من العمل وعن الوجدان والروح، وإحنا في حاجة ليه لأننا بنستشف روح جديدة ونعبر مراحل أكتر وأكتر وربنا يوفقه ويوفق المملكة للخير".

حفل الكينج محمد منير 

ويذكر أن حفل الكينج، انطلق ليلة الجمعة 16 يونيو، على مسرح بنش مارك بمدينة جدة في المملكة العربية السعودية، وجاء الحفل تحت اسم «مشواري»، وبدأ بعرض فيلم وثائقي عن مشوار الكينج.

وقد أطلق القائمون على تنظيم هذا الحفل اسم “مشواري” ليكون بمثابة تلخيص لمشوار الكينج محمد منير، والاستعانة بعازفين من 9 جنسيات مختلفة، بالإضافة إلى مشاركة أحمد سعد وفريق كايروكي.

ويأتي هذا الحفل للكينج محمد منير كنوع من أنواع التكريم، بعد رحلة طويلة من العطاء فى المجال الفني وتحديدًا فى الغناء، وهو الذى عشقه منير من صغره وقرر أن يلفت أنظار العالم بفنه.