موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

الخميس 15 يونية 2023 | 10:38 صباحاً
إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية
إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية
كتب : محمد عبد العزيز عامر

مواجهة قوية وحاسمة ومُرتقبة تلك التي ستجمع بين منتخبا إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية مساء الليلة على ملعب دي جروليش فيستي في مدينة توينتي الهولندية.

وكان منتخب إسبانيا قد تأهل بعد تصدره لقمة المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة من 6 مباريات، فاز 3 وتعادل 2 وخسر 1، سجل لاعبوه 8 أهداف واستقبلت شباكهم 5 أهداف.

أما منتخب إيطاليا فجاء على رأس المجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة أيضًا، انتصر 3 وتعادل 2 وهُزم 1، أحرز لاعبوه 8 أهداف واهتزت شباكهم 7 مرات.

وسيلتقي الفائز منهما مع منتخب كرواتيا في نهائي النسخة الثالثة من البطولة والتي تُقام يوم 18 يونيو على ملعب دي كييب في مدينة روتردام الهولندية، والذي تأهل بعد الفوز على منتخب الطواحين البرتقالية برباعية مقابل هدفين.

وتحمل مواجهة اليوم الرقم 15 في تاريخ لقاءات المنتخبين الرسمية في مختلف البطولات والمنافسات، حيث يتفوق الأزوري بتحقيقه 4 انتصارات مقابل 3 فقط للماتادور، فيما تعادل المنتخبان 7 مرات، سجل لاعبو إسبانيا 14 هدفًا مقابل 10 أهداف فقط للطليان.

موعد مباراة إسبانيا وإيطاليا في نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة 

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة و45 دقيقة مساء اليوم بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة ضمن إطار منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية على ملعب دي جروليش فيستي في مدينة توينتي الهولندية.

وتُنقل المباراة عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية الناقل الرسمي والحصري والوحيد لمباريات البطولة، وذلك من خلال قناة beIN Sports 1 HD Premium.

اقرأ أيضا