إيمان العاصي:" أتمنى أكون موجودة في الجزء 2 من جعفر العمدة

الاربعاء 14 يونية 2023 | 06:00 مساءً
الفنانة إيمان العاصي
الفنانة إيمان العاصي
كتب : نهى أحمد

أعلنت  الفنانة إيمان العاصي، موقفها من مشاركة في الجزء الثاني من مسلسل جعفر العمدة، بعد الإعلان عن تحضيرات له رسميًا في السباق الرمضاني لعام 2024.

وأوضحت إيمان العاصي خلال تصريحات تلفزيونية موقفها قائلة:"أتمنى طبعا أكون موجودة في الجزء الثاني من جعفر العمدة، لأني حبيت دلال وحبيت المشروع كله وحبيت حب الناس".

وأستكملت إيمان العاصي قائلة:"بأنها ليس لديها المشاركة في مسلسل جعفر العمدة 2، معلقًا:أنا كإيمان العاصي طبعا أحب أكون موجودة".

كما تحدثت العاصي مؤخرًا عن إمكانية ارتباطها من جديد بعد طلاقها، ورأي ابنتها ريتاج في زواجها مرة ثانية.

وأكدت إيمان العاصي، خلال حوارها مع et بالعربي: "مشكلتي في الحب إني غيورة جدًا.. ومبثقش أوي في الراجل، وبما إني سينجل ماما بشوف حاجات مخيفة في العلاقات وبتخض".

وتابعت إيمان العاصي: "خليني أحب في ريتاج بنتي وهي تحب فيا وخلاص، وريتاج مش عايزاني أتجوز، ولكن لما ييجي صاحب النصيب هقنعها، ويوم ما قلبي يدق أكيد هقنعها".

ويذكر أن شارك في الجزء الأول لمسلسل جعفر العمدة، الذي عرض في موسم السباق الرمضاني الماضي لعام 2023، وضم العمل عددا كبيرا من النجوم أبرزهم، محمد رمضان، مي كساب، منة فضالي، جوري بكر، منذر رياحنة، مجدي بدر، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد سامي ومهاب طارق وإخراج محمد سامي.