المنتخب الأولمبي يستدعي مدافع المقاولون العرب لمعسكر الاستعداد لأمم إفريقيا

الثلاثاء 13 يونية 2023 | 04:16 مساءً
عمر فايد مدافع المقاولون العرب
عمر فايد مدافع المقاولون العرب
كتب : تامر يسري

تلقى اليوم نادي المقاولون العرب خطابًا رسميًا من الاتحاد المصري لكرة القدم يفيد باستدعاء عمر فايد مدافع الفريق الأول للكرة بالنادي لمعسكر المنتخب المقام حاليًا بالإسكندرية في إطار الاستعداد لبطولة كأس الأمم الإفريقية للمنتخبات الأولمبية التي تستضيفها المغرب خلال الفترة من 22 يونيو الحالي وحتى 10 يوليو القادم.

وكانت القائمة التي أعلن عنها ميكالي المدير الفني للفريق قد شهدت انضمام ثلاثي المقاولون العرب محمد أحمد السيد (سيحا) وأحمد فوزي وأحمد عاطف (قطة) قبل أن ينضم إليهم عمر فايد ليصبح نادي المقاولون العرب ممثلًا بأربعة لاعبين في المعسكر وهو مايعكس اهتمام الجهاز الفني للفريق الأول بقيادة الكابتن شوقي غريب بمنح الفرصة للعناصر الشابة في بناء فريق يستعيد أمجاد قلعة ذئاب الجبل.

وظهر رباعي المقاولون العرب خاصة الثلاثي أحمد عاطف وأحمد فوزي وعمر فايد بصورة طيبة ومتميزة في مسابقة الدوري الممتاز وحصل جميعهم على رجل المباراة في أكثر من مناسبة، وهو الأمر الذي دفع الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي لاختيارهم لتمثيل مصر في هذا المحفل الدولي.

ورحب الجهاز الفني باستدعاء المنتخب لرباعي المقاولون العرب في تلك المهمة الوطنية متمنين التوفيق للمنتخب الأولمبي في مهمته والتأهل لأولمبياد باريس 2024.

وبذلك يصبح عدد اللاعبين المنضمين للمنتخبات الوطنية خمسة بعد استدعاء جوزيف أوشايا لمنتخب أوغندا.

ومنذ بداية إسناد المهمة للجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، وهناك اتفاق مع إدارة النادي بقيادة المهندس محسن صلاح رئيس النادي والمهندس محمد عادل عضو مجلس الإدارة والمشرف علي الكرة على منح الفرصة للشباب وبناء فريق تكون قاعدته الشباب وعمل مزج بين عناصر الخبرة والشباب وهو ما ظهر عليه الفريق هذا الموسم محتلًا المركز الخامس كأكثر فريق يضم عناصر شابة.

ويدخل المنتخب الأولمبي البطولة في المغرب وهو حامل لقب البطولة السابقة والتي كان بطلها الكابتن شوقي غريب وجهازه المعاون وحقق مركز متميز بين الثمانية الكبار في أولمبياد طوكيو 2020.

ويتواجد المنتخب الأولمبي في مجموعة تضم إلى جانبه منتخب مالي والنيجر والجابون، حيث من المقرر أن يلعب مباراة ودية أمام غانا هذا الأسبوع قبل السفر للمغرب.

اقرأ أيضا