مصطفى شوبير: صلاح نصحني وياسين بونو هنأني

الثلاثاء 13 يونية 2023 | 01:44 مساءً
مصطفى شوبير
مصطفى شوبير
كتب : تامر يسري

كشف مصطفى شوبير، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في تصريحات تليفزيونية النقاب عن نصيحة الفرعون المصري محمد صلاح، منتخب مصر ونادي فريق ليفربول الانجليزي له.

وقال شوبير الصغير: "كحمد صلاح نصحني في السابق بالاحتراف في أوروبا وقالي إمشي، وبعدها اتصل بي وقال لي عملت إيه في موضوعك؟".

وأضاف: "لكني وقتها كان سنى صغير ولا أمتلك الجرأة مثل الآن، ولو الموقف تكرر الآن ممكن أخد القرار وأدوس فيه، والحمد لله راضي بنصيبي ورزقي".

وتابع:" تلقيت تهنئة من ياسين بونو (حارس مرمى فريق إشبيلية الإسباني ومنتخب المغرب)، على أدائي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الوداد البيضاوي المغربي".

الجدير بالذكر أن مصطفى شوبير قد شارك في مباراة الذهاب بين الأهلي و الوداد والتي انتهت بهدفين لهدف وشهد اللقاء تألق شوبير الصغير وسط حضور 80 ألف متفرج مما استحق معه إشادة الجميع.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا،يوم الأحد الماضي 11 يونيو، بعد التعادل مع الوداد المغربي 1-1، مستفيدًا من تفوقه في لقاء الذهاب في القاهرة 2-1، وبهذه النتيجة حافظ المارد الأحمر على الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بدوري أبطال إفريقيا برصيد 11 لقبًا مبتعدًا عن اقرب منافسيه بنسبة 60 بالمئة من إجمالي الألقاب.

مصطفى شوبير
مصطفى شوبير

اقرأ أيضا