قناة أرضية تبث مباراة الاهلي و الوداد اليوم

الاحد 11 يونية 2023 | 11:29 صباحاً
الاهلي
الاهلي
كتب : تامر يسري

ويسعى الأهلي لحصد لقبه الحادي عشر ليضمه لعشرة ألقاب سابقين بينما يأمل الوداد في انتزاع لقبه الرابع في أمجاد البطولات القارية للأندية بعد تتويجه بثلاثة ألقاب سابقين.

يبحث عشاق الساحرة المستديرة على القنوات التي سوف تذيع المباراة المرتقبة على قمة العرش الافريقي

هناك العديد من القنوات داخل القارة الإفريقية حصلت على موافقة الكاف لإذاعة المباراة نظرًا لأهميتها بين الأهلي المصري والوداد المغربي، لذلك اهتمت العديد من القنوات في القارة الأفريقية ببث مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي، بعدما أعلن الكاف عن حصول 32 قناة داخل القارة الأفريقية على حقوق بث مباراة الأهلي والوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا دون مقابل، مجانًا، نظرًا لأهمية المباراة بين بطل مصر وبطل المغرب .

وتنقل المباراة قنوات بي إن سبورت، المالك الحصري لبث مباريات دوري أبطال أفريقيا، مواجهة الأهلي ضد الوداد المغربي في اياب نهائي دوري ابطال افريقيا.

ما هو تردد قناة بي إن سبورتس على النايل سات

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 12379

الاستقطاب: أفقي

تصحيح الخطأ: 5/6

معامل الترميز :27500

بينما تذاع مباراة الأهلي والوداد المغربي على القناة المجانية المصرية الوحيدة

حيث يمكن للجماهير المصرية مشاهدة مباراة الأهلي ضد الوداد المغربي مجانًا من خلال قناة "أون تايم سبورتس"، الأرضية، التي ستبث مباراة الأهلي والوداد على ترددها الأرضي التالي:-

تردد قناة أون تايم سبورتس الأرضي لنقل مباراة الاهلي والوداد 

القمر الصناعي: نايل سات

التردد: 10853

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 6/5

الترميز: 27500

يذكر ان مباراة الذهاب انتهت بفوز الاهلي بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب استاد القاهرة مطلع الاسبوع الماضي.