الموقف النهائي لتقديم شكوى ضد حكم مباراة الوداد.. مصدر يُجيب

الاربعاء 07 يونية 2023 | 10:15 صباحاً
الأهلي والوداد
الأهلي والوداد
كتب : محمد عبد العزيز عامر

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن موقف مجلس الإدارة النهائي بشأن تقديم شكوى ضد الحكم الليبي معتز إبراهيم حكم مباراة الفريق مع الوداد بنهائي دوري أبطال إفريقيا.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا مُقلقًا بنتيجة 2 / 1 على الفريق المغربي في إطار منافسات ذهاب الدور النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا على ستاد القاهرة الدولي.

وساهم الحكم الليبي بتوقف النتيجة عند هذا الحد بعد سلسلة من القرارات الخاطئة التي أثرت على النتيجة، منها ركلتي جزاء للاعب حسين الشحات وكرة يحيي عطية الله والتي أمسك بها في منتصف الملعب.

وتحدث المصدر لموقع بلدنا اليوم مؤكدًا غلق مجلس إدارة النادي الأهلي للموضوع نهائيًا والتركيز في مباراة الإياب والتي يستضيفها مُركب محمد الخامس بكازابلانكا في العاشرة مساء الأحد 11 يونيو الجاري، من أجل العودة بكأس البطولة.

وشدد المصدر على أن محمود الخطيب رئيس النادي عقد جلسة خاصة مع لاعبي الفريق والجهاز الفني والإداري والطبي، أكد لهم فيها ثقة مجلس الإدارة فيهم وأنهم قادرون على العودة من المغرب بالكأس.

وأضاف المصدر أن مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لم يفكر في تقديم شكوى ضد الإثيوبي باملاك تسيميا حكم مباراة الإياب من أجل تغييره.

واختتم المصدر تصريحاته مؤكدًا على ثقة مجلس الإدارة في اللاعبين ودعمه لهم برئاسة حسام غالي عضو المجلس ورئيس البعثة وسفر محمود الخطيب رئيس النادي مرافقًا له وكذلك عدد من أعضاء المجلس.

اقرأ أيضا