تعرف على أهم الاخبار الرياضية.. الأهلي اطمأن على جاهزية جميع لاعبيه قبل موقعة إياب نهائي إفريقيا.. فيديو

الثلاثاء 06 يونية 2023 | 12:45 مساءً
الاهلى
الاهلى
كتب : أمين عبدالخالق

عرضت الإعلامية لمياء حمدين, ببرنامج "صباح الخير يا مصر" الذي يذاع عبر القناة الفضائية المصرية الاولى تقرير فيديو عن أهم الأخبار الرياضية اليوم الثلاثاء 6 يونيو 2023.

وجاءت أهم الأخبار الرياضية كالتالي:

- الأهلي اطمأن على جاهزية جميع لاعبيه قبل موقعة إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا الذي سوف يقام يوم الأحد القادم بالمغرب

- الزمالك يهزم الاتحاد السكندري 2/1 في الجولة الـ30 بالدوري المصري الممتاز, ليرفع الزمالك رصيده للنقطة الـ53 في المركز الرابع، فيما توقف رصيد الاتحاد السكندري عند النقطة الـ40 في المركز السابع.

- مجلس إدارة النادي الاسماعيلي برئاسة أبو بكر الحديدي يطالب لجنة الحكام بإسناد مباريات الفريق القادمة في بطولة الدوري المصري لحكام أجانب.

- فريق تنس الطاولة رجال بالنادي الاهلي يتوج ببطولة الدوري بعدما انتصر على إنبي 3/1 في ختام منافسات الدورة المجمعة الثانية التي أقيمت على صالة قناة السويس بالإسماعيلية, كما توج فريق تنس الطاولة سيدات بالنادي الاهلي ببطولة الدوري بعدما انتصر هو الأخر على فريق بتروجيت 3/2 في ختام منافسات الدورة المجمعة الثانية.

- رابطة اللاعبين المحترفين للإسكواش اختارت الثنائي المصري علي فرج ونور الشربيني كأفضل لاعبين في شهر مايو الماضي, وجاء ذلك بعدما حصدت نور الشربيني لقبها الـ7 في بطولة العالم للإسكواش كما توج علي فرج باللقب الـ4 في مسيرته.

- رابطة اللاعبين المحترفيين للإسكواش، أعلنت التصنيف العالمي للاعبين وتقدم البطل المصري علي فرج لصدارة التصنيف بعدما فاز بـ4 بطولات متتالية منذ عودته من الإصابة.

- رابطة اللاعبين المحترفيين للإسكواش، أعلنت التصنيف العالمي الجديد للاعبات، وتواجدت نوران جوهر على صدارة تصنيف السيدات، بعدما فازت ببطولة الجونة الدولية للسيدات.

- النجم النرويجي إرلينج هالاند مهاجم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، يتوج بالحذاء الذهبي الأوروبي لأفضل هداف في بطولات الدوريات الأوروبية الخمس الكبرى خلال موسم 2022/2023.

- منتخب إسبانيا يواجه البرازيل وديًا لمناهضة العنصرية.

- بوروسيا دورتموند الألماني يتعاقد مع اللاعب الجزائري رامي بن سبعيني بصفقة مجانية لمدة 4 مواسم قادما من بوروسيا مونشنجلادباخ. 

اقرأ أيضا