بالصور.. محمد رمضان يتألق في أحدث ظهور له بصحبة الدكتورة منى زكي ومجدي أنيس

السبت 03 يونية 2023 | 02:46 مساءً
الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان
كتب : نهى أحمد

نشر الفنان محمد رمضان صورًا تجمعه بالدكتورة منى زكي أستاذة الفكر الاستراتيجي ومجدي أنيس،عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

الفنان محمد رمضان

وعلق على الصور، قائلًا: "عشاء رائع وكلام جميل من القلب للقلب ومن العقل للعقل مع أصدقائي الأعزاء دكتورة منى زكي أستاذة الفكر الاستراتيچي وحبيبي مجدي أنيس".

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

الفنان محمد رمضان

ويذكر أن الفنان محمد رمضان طرح فيديو كليب أغنيته الجديدة TMO، الذي يشاركه الغناء بها عصام النجار وجيمس، وذلك عبر قناته على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب".

ويواصل الفنان محمد رمضان تصوير فيلمه الجديد والذي يحمل اسم "على الزيرو" والمقرر أن يخوض به تنافس أفلام عيد الأضحي المبارك 2023.

أحداث فيلم على الزيرو

وتدور أحداث الفيلم في إطار من الحركة والتشويق، حول شخصية "حمزة" الملقب بـ"دراجون"، ولديه طفل مريض يسعى لعلاجه، لكن حالته المادية متعثرة، ثم تتطور الأحداث ليصبح واحدًا من الأغنياء من خلال دخوله عالم تجارة الأعضاء البشرية.

أبطال فيلم على الزيرو 

ويشارك في بطولة الفيلم إلي جانب الفنان محمد رمضان، عدد من نجوم الفن أبرزهم الفنانة نيللي كريم، شريف دسوقي، شريف سلامة، جومانا مراد، خالد الصاوي وغيرهم والعمل من تأليف مدحت العدل ومن إخراج محمد جمال العدل.