«فيديو» مجدي عبد الغني عن عدم تلقيه دعوة لافتتاح فرع الأهلي: تاريخي لن يُمحى وياريتني وافقت على اللعب في الزمالك

الجمعة 02 يونية 2023 | 04:03 مساءً
مجدي عبد الغني خلال ندوته ببلدنا اليوم
مجدي عبد الغني خلال ندوته ببلدنا اليوم
كتب : حسام عادل

علق مجدي عبد الغني نجم منتخب مصر والأهلي السابق على عدم دعوته لحضور افتتاح مقر القلعة الحمراء الجديد بالقاهرة الجديدة، خلال ندوته بمؤسسة بلدنا اليوم الإخبارية.

أجرى مجدي عبد الغني ندوة تحدث خلالها عن الكثير من الكوليس داخل الأهلي وعمله الإعلامي والتي علق خلالها على عدم تلقيه دعوة من جانب الإدارة الحمراء لحضور افتتاح الفرع الرابع للنادي أمس الخميس.

مجدي عبد الغني: تاريخي لن يُمحى من الأهلي وياريتني وافقت على اللعب في الزمالك

رد مجدي عبد الغني أحد نجوم الأهلي في فترة الثمانينيات على عدم تلقيه دعوة من جانب إدارة القلعة الحمراء لحضور افتتاح مقر النادي الرابع بالقاهرة الجديدة، قائلا ياريتني وافقت على اللعب للزمالك.

وتابع، عند عودتي من البرتغال تلقيت عرضا للانضمام لنادي الزمالك، ورفضت وقتها لأنني كنت أرى أن ذلك فيه خيانة للنادي الأهلي ولكني اكتشفت أن ذلك كان خاطئا.

وكشف نجم خط وسط منتخب مصر السابق، ياريتني وافقت على اللعب للزمالك ولو عاد بي الزمن لفعلت ذلك.

وبرر عبد الغني تصريحاته مؤكدا، أن من يتصدر المشهد داخل الأهلي حاليا ارتدى قميص الزمالك وقبل شعاره والآن يتحدث باسم الأهلي.

ووجه البلدوزر رسالة حادة قائلا، لن يمحي أحد تاريخي من الأهلي وعدم إرسال دعوة لحضور افتتاح المقر الرابع أمر يُلام عليه المجلس الأحمر وليس أنا ولكن هذا الأمر لن يفرق معي في شئ أنا مجدي عبد الغني وتاريخي لن يُمحي لمجرد عدم إرسال دعوة لي.

وأتم عبد الغني تصريحاته قائلا، المسئول عن إرسال الدعوات ليس له تاريخ بالنادي الأهلي، ويتقاضى ملايين لم يتقاضاها رموز القلعة الحمراء ولم يتخيل يوما أن يمر بجوار سور النادي. 

اقرأ أيضا