بعد دخوله العناية المركزة.. خضوع طارق عبد العزيز لعملية اليوم

الخميس 01 يونية 2023 | 11:07 صباحاً
طارق عبد العزيز
طارق عبد العزيز
كتب : بسنت عبد الكريم

يستعد الفنان طارق عبد العزيز للخضوع لعملية في القلب اليوم، وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وقرر الأطباء على إجراء تركيب قسطرة بالقلب في الساعات المقبلة، بعدما خضع لفحوصات وتحاليل استلزمت خضوعه للعملية.

وكان قد علق الفنان مفيد عاشور على تعرض طارق عبد العزيز لأزمة صحية، من خلال منشور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا: "في مكالمه تليفونية بيني وبين صديقي الفنان طارق عبد العزيز الآن، هو بخير والحمد لله، وهوه يطمئن جميع الأصدقاء والزملاء وبيشكر كل من سأل عليه، وهو في المستشفى، بيستكمل باقي الفحوصات الطبية.. شفاك الله وعافاك اللهم آمين يا رب العالمين".

كما أضاف الفنان أحمد الجوهري عبر حسابه بموقع "فيسبوك" بالأمس، مؤكدًا أن "الف الف سلامه صديقي الغالي الفنان طارق عبدالعزيز في المستشفى العناية المركزة.. هو بيعتذر لكل الأصدقاء أنه قافل تليفونه.. الدكتور قاله حاتعمل قسطرة بكرة بأذن الله للاطمئنان.. ربنا يشفيك ويعافيك، الرجاء الدعاء له بالشفاء العاجل أن شاء الله". 

والجدير بالذكر أن أخر أعمال طارق عبد العزيز التي شارك بها مسلسل "آخر دور"، الذي عرض على منصة "شاهد" وحقق نجاحًا كبيرُا، وتدور أحداث المسلسل في إطار تشويقي حول فتاة تسمي "روان"، والتي تجسد دورها الفنانة دينا الشربيني، بعد قرار الحكم ببراءتها من جريمة قتل زوجها كريم، وهي تسكن في أحدي العقارات في الدور الأخير وعلاقتها بالجيران، والمشاكل التي يتعرضون لها على المستوى الشخصي، إلى أن تحدث جريمة قتل تتصاعد خلاله الأحداث.