المطرب مسلم يطرح أغنية "هنتقابل" من ألبومه الجديد

الاربعاء 31 مايو 2023 | 10:20 مساءً
أغنية هنتقابل للمطرب مسلم
أغنية هنتقابل للمطرب مسلم
كتب : نهى أحمد

قام المطرب "مسلم" بطرح أغنيتة الجديدة والتي تحمل أسم "هنتقابل" على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب" وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو أغنيته الجديدة، وتعتبر الأغنية الرابعة، من ألبومه الجديد.

ويوضح المطرب مسلم من خلال أغنية "هنتقابل"، قدرته على وضع حدود فاصلة بينه وبين حبيبه السابق، ومن بينها تجاهله ورفضه لتحيته فى مقابلته، ومعاملته مثل شخص غريب.

وتعد هذه الأغنية استكمالا لقصص الأغانى السابقة التى قدمها مسلم، بداية من أغنية "قلب في الدفاتر" وهى درامية حزينة، تعبر عن نهاية قصة حب، كانت مليئة بالغدر والخداع، ثم بعدها أغنية "صعبان عليك" والتى يحكى فيها عن سيطرته على مشاعره، وشفائه من جرحه.

ويذكر أن أغنية "هنتقابل" من كلمات الشاعر أحمد العزب، وألحان تيام علي، وتوزيع موسيقى إسلام الأزرق، ميكس وماستر نور عباس، وهى من توزيع شركة ديجيتال ساوند.

والجدير بالذكر، أن أغنية "هنتقابل" هى ثالث عمل لــ مسلم فى أغانيه الخاصة، لايقوم بكتابة كلماته ولا بوضع ألحانه، والأول كان أغنية "ما بهتمش" والتى تعاون فيها مع الشاعر ابراهيم عبد اللطيف وألحان وتوزيع موسيقى حمدى سامح، والثانى أغنية "سابوك فى البيت" والتى تعاون فيها مع الشاعر محمود سليم، والملحن جابر جمال، والموزع الموسيقى إسلام الأزرق.