وفاة والد إسلام الشاطر لاعب منتخب مصر السابق

الاربعاء 31 مايو 2023 | 12:16 مساءً
إسلام الشاطر
إسلام الشاطر
كتب : محمد عبد العزيز عامر

أعلن إسلام الشاطر مقدم برنامج البيت الكبير بقناة النادي الأهلي الفضائية ولاعب الإسماعيلي والزمالك والأهلي ومنتخب مصر السابق، وفاة والده بتويتة على موقع التدوينات القصيرة "تويتر".

ونشر الشاطر تدوينة تقول: "توفى إلى رحمة الله تعالى والدى الحاج محمود الشاطر صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بمسجد المواساة والدفنة بمقابر العائلة (العامود) باب واحد بالإسكندرية".

وفاة والد إسلام الشاطروفاة والد إسلام الشاطر

ويُعد إسلام الشاطر واحدًا من لاعبي الجيل الذهبي في النادي الإسماعيلي والذي توج ببطولة الدوري موسم 2001 / 2002، قبلها كان قد بدأ مشواره في النادي الأولمبي السكندري بحكم نشأته في عروس البحر الأبيض المتوسط.

ومن بلد الدراويش، لقلعة ميت عقبة، ثم خوض فترة احترافية قصيرة في نادي اتحاد جدة السعودي، قبل الانضمام للأهلي في واحدة من أنجح الفترات الكروية، قبل أن يختتم مشواره في ناديا حرس الحدود وبتروجيت.

وحقق الشاطر 20 بطولة خلال مسيرته، 14 منها مع الأهلي أبرزها 3 دوري أبطال إفريقيا، و3 مع الدراويش ومثلها مع حرس الحدود وأخيرًا بطولة مع الزمالك.

ويحمل أحد أبرز من شغل مركز الظهير الأيمن في تاريخ الكرة المصرية، رقمًا قياسيًا تاريخيًا، كونه اللاعب الوحيد الذي توج بلقب بطولة الدوري المصري مع ثلاث أندية مختلفة، الإسماعيلي موسم 2001 / 2002، والزمالك موسم 2003 / 2004، والأهلي 4 مرات كانت متتالية.

اقرأ أيضا