اليوم.. الدوري السعودي يُنهي موسمه بتتويج تاريخي لاتحاد جدة

الاربعاء 31 مايو 2023 | 11:04 صباحاً
الدوري السعودي للمحترفين
الدوري السعودي للمحترفين
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تُختتم اليوم منافسات الموسم الرياضي الحالي 2022 / 2023 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

وكان اتحاد جدة قد توج بطلًا لبطولة دوري روشن السعودي للمحترفين للمرة التاسعة تاريخيًا بعد فوزه على الفيحاء بثلاثية نظيفة وتعادل النصر مع الاتفاق بهدف لكل فريق، واتساع فارق النقاط إلى 5 نقاط قبل جولة واحدة على النهاية.

وضمن العميد التواجد في النسخة القادمة من بطولة كأس العالم للأندية، والتي تنظمها المملكة العربية السعودية خلال شهر ديسمبر.

وفي الجولة الختامية، يلتقي اتحاد جدة البطل مع الطائي على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالرياض.

الاتحاد والذي يلعب له المحترفان المصريان أحمد حجازي وطارق حامد، يدخل المباراة متصدرًا لجدول الترتيب برصيد 69 نقطة، فيما يأتي الطائي في المركز الثامن برصيد 34 نقطة من 29 مباراة.

وفي ذات السياق، يواجه النصر والذي يلعب له النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نظيره الفتح على ملعب KSU، العالمي يحتل المركز الثاني برصيد 64 نقطة، أما الفتح ففي المركز السادس برصيد 43 نقطة.

وفي ذات الجولة، يلعب الهلال مع الرائد على ملعب الأمير فيصل بن فهد الدولي بالرياض، الزعيم يتواجد في المركز الثالث برصيد 56 نقطة، والرائد يحتل المركز التاسع برصيد 34 نقطة.

وفي بقية المباريات الخمس، يواجه 

- ضمك منافسه الشباب على ملعب الأمير سلطان بن عبد العزيز 

- الوحدة نظيره الفيحاء على ملعب الملك عبد العزيز.

- التعاون منافسه الباطن على ملعب نادي التعاون.

- الخليج نظيره أبها على ملعب الأمير محمد بن فهد.

- العدالة منافسه الاتفاق على ملعب الأمير عبد الله بن جالاوي.

اقرأ أيضا