أهمها المقاولون والإسماعيلي.. مباراتان في الجولة 30 من الدوري المصري

الاربعاء 31 مايو 2023 | 11:02 صباحاً
الدوري المصري
الدوري المصري
كتب : محمد عبد العزيز عامر

تنطلق مساء اليوم أولى مباريات الجولة رقم 30 من بطولة الدوري المصري الممتاز للموسم الرياضي الحالي 2022 / 2023.

البنك الأهلي يستضيف الداخلية في مواجهة قوية .

وتُستهل اللقاءات، بمواجهة البنك الأهلي والداخلية على ستاد القاهرة الدولي في تمام الساعة السابعة مساءً.

وهي المواجهة التي يدخلها البنك الأهلي وهو في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة من 29 مباراة، بحثًا عن التقدم للمنطقة الدافئة والهرب من مناطق الخطر.

فيما يتواجد الداخلية في المركز السادس عشر برصيد 28 نقطة من نفس عدد المباريات، ويأمل في تحقيق الانتصار وإضافة ثلاث نقاط هامة وجديدة في رصيده للهرب من منطقة الخطر.

وفي الجولة الماضية، فاز البنك الأهلي على أسوان بهدفين لهدف، وتعادل الداخلية مع الزمالك بهدف لكل فريق.

وفي مباراة الدور الأول من البطولة، تعادل الفريقان بثلاثة أهداف لكلًا منهما في المباراة التي أقيمت على ملعب بترو سبورت بالتجمع الخامس بالقاهرة الجديدة.

المقاولون العرب يواجه الإسماعيلي في قمة نارية 

وتُختتم مواجهات اليوم الأول للجولة رقم 30 بمباراة المقاولون العرب والإسماعيلي، وهي المواجهة التي يشهدها ملعب عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر بمدينة نصر في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم.

ويتواجد المقاولون العرب في المركز الخامس بجدول الترتيب برصيد 41 نقطة من 29 مباراة، ويأمل في تحقيق الفوز وتأمين تواجده في مركزه.

فيما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر بجدول ترتيب فرق الدوري المصري، برصيد 32 نقطة من 28 مباراة، ويسعى لمواصلة نتائجه الجيدة بالتواجد وسط الجدول.

وفي الجولة السابقة، تعادل المقاولون العرب مع طلائع الجيش سلبيًا بدون أهداف، فيما انتصر الإسماعيلي على حرس الحدود بهدف نظيف.

وفي مباراة الدور الأول من البطولة والتي أقيمت على ستاد الإسماعيلية، انتصر ذئاب الجبل بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويتصدر الأهلي جدول ترتيب فرق الدوري المصري برصيد 62 نقطة، يليه بيراميدز ثانيًا برصيد 58 نقطة، ثم فيوتشر ثالثًا برصيد 54 نقطة، والزمالك رابعًا برصيد 50 نقطة.

اقرأ أيضا