حبس متهم بالتزوير في مستندات رسمية 4 أيام بالقاهرة

الاثنين 29 مايو 2023 | 10:09 صباحاً
صورة أرشيفية
صورة أرشيفية
كتب : محمود الطحاوي

أمرت النيابة العامة بالقاهرة، بحبس صاحب شركة، وذلك لاتهامه بتزوير أختام ومستندات رسمية في لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما أمرت بسرعة إجراء التحريات بالواقعة، وموافاة النيابة بالتقارير الفنية.

وأقر المتهم خلال التحقيقات بارتكابه الواقعة، قائلاً: «كنت بفهمهم إني داخل في مشروع كبير وبوريهم الورق المزور لشركة الأدوية اللي أنا فاتحها عشان يطمنوا لغاية ما أخد فلوس منهم».

تعود تفاصيل الواقعة إلى وصول بلاغ من أحد المواطنين يفيد تضرره من أحد الأِشخاص لقيامه بأخذ مبالغ مالية منه بزعم توظيفها وتزوير بعض المحررات الرسمية والأختام لترويج أدوية مجهولة المصدر من خلالها.

وتمكنت قوات الشرطة من ضبط المتهم وعُثر معه على 13 خطاب تسجيل منسوبة لجهات حكومية تفيد بالموافقة على تسجيل مسميات لمستحضرات طبية بخاتم شعار الجمهورية «مقلد»، و50 خطابا خالٍ من البيانات، منسوب صدورها لجهات حكومية ممهورين بخاتم شعار الجمهورية المقلد «معدين للتزوير»، و33 أكلاشيه منسوبين لبعض الشركات، وجهاز حاسب آلي، وطابعة، وفلاش ميموري، وأدوات تستخدم في التزوير، و4 هواتف محمولة، ومبلغ مالي وبمواجهته اعترف بممارسته للنشاط الإجرامي وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.