"بيومي" يشيد بطاقم تصحيح الشهادة الإعدادية الأزهرية بالإسماعيلية

"بيومي" يشيد بطاقم تصحيح الشهادة الإعدادية الأزهرية بالإسماعيلية

الاحد 28 مايو 2023 | 11:04 مساءً
مدير عام الأزهر بالإسماعيلية يتابع لجان التصحيح
مدير عام الأزهر بالإسماعيلية يتابع لجان التصحيح
كتب : محمد عبد العزيز

أشاد فضيلة الدكتور أحمد بيومي مدير عام منطقة الإسماعيلية الأزهرية بجميع العاملين بمركز التصحيح الخاص بامتحانات الشهادة الإعدادية الأزهرية، يأتي ذلك خلال تفقده مركز التصحيح الكائن مقره بمعهد بنين آل نوح الإعدادي النموذجي، وبحضور خالد الشربيني الموجه الأول للعلوم، ومحمد الحداد الموجه العام للتربية الفنية، ونجيب محمد عبدالعظيم مدير إدارة الإسماعيلية التعليمية الأزهرية.

وأكد الدكتور "بيومي" أن عمليات التصحيح تسير بشكل منتظم وهادئ وأن المنطقة تتابع بشكل مستمر جميع إجراءات التصحيح، وذلك لإنجاز عمليات التصحيح والمراجعة الفنية والعددية وعمليات الرصد النهائي وفق الأهداف الموضوعة.

وأضاف "بيومي"، أن العاملين في التصحيح من الطاقم التعليمي المتخصص لديهم خبرات مميزة في مناهج الشهادة الإعدادية، مبيناً أن كل طالب سوف يأخذ حقه وأن نسبة الخطأ في التصحيح تساوى صفر متمنيا النجاح والتفوق للطلبة والطالبات.

ومن جهتهم أعربوا جميع المصححين ورؤساء الحجرات بمركز التصحيح بفضيلة الدكتور أحمد بيومي المدير العام للمنطقة الازهرية على هذه الزيارة والمتابعة الميدانية، مؤكدين أن المنطقة تبذل مختلف الجهود وتقدم الدعم المناسب لمركز التصحيح، وذلك في إطار جهود المنطقة على استكمال نجاح عمليات التصحيح والمراجعة والرصد بشكل يليق بالرسالة التعليمية الأزهرية. 

اقرأ أيضا