عمرو مصطفى يواصل إثارة جدل جمهوره.. من هي ملكة الشرق؟

السبت 27 مايو 2023 | 03:54 مساءً
الملحن والمطرب عمرو مصطفي
الملحن والمطرب عمرو مصطفي
كتب : نهى أحمد

قام الفنان عمرو مصطفى بنشر صورة جديدة له من أحدث ظهور له، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

وعلق عمرو مصطفى على الصورة قائلا:"الحمد الله تم اليوم تسجيل أغنيه «افتكر لك إيه" بصوت ملكة الشرق ياترى تتوقعوا مين؟

الملحن والمطرب عمرو مصطفي

والجدير بالذكر أن عقب إعلان المنتج محسن جابر، عن مقاضاة الفنان عمرو مصطفى لإستعانته بالذكاء الاصطناعي لغناء كوكب الشرق أم كلثوم من ألحانه.

وجاء رد عمرو مصطفى على المنتج، قائلًا: "مشروع إحياء التراث قائم ولكن بدون استخدام صورة أو اسم اي شخص، وذلك حفاظا على حقوق الآخرين".

وقد قرر الملحن عمرو مصطفى إحياء صوت كوكب الشرق أم كلثوم، وطرح أغنية جديدة لها من ألحانه، مستخدما الذكاء الاصطناعي، وذلك خلال الفترة المقبلة.

ويذكر أن عمرو مصطفى قد شوق جمهوره من خلال طرح مقطع صغير من الأغنية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكتب: "على مدار 24 سنة قدمت عديد من الألحان لنجوم الوطن العربي، ومؤخرًا مع تطور التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي.. حبيت اسمع لو كوكب الشرق السيدة أم كلثوم غنت من ألحان عمرو مصطفى هيكون إيه الناتج.. تعالو نسمع سوا صوت كوكب الشرق أم كلثوم من ألحان عمرو مصطفى وقريبا هتسمعوا الأغنية كاملة".

وعلى صعيد آخر، قام عمرو مصطفى بطرح ميني ألبوم "مالوش زي"، بالتزامن مع عيد الفطر المبارك الماضي، طرحه عبر قناته الرسمية على يوتيوب، ومختلف منصات الاستماع في الوطن العربي.

ويتكون ميني ألبوم "مالوش زي" من 6 أغاني، وهم: تيجي تيجي، عايشين بالصورة، مالوش زي، كان عنده حق، غيرك مين، هحكيلك قدام.

وتعد معظم أغاني ميني ألبوم مالوش زي من كلمات الشاعر مصطفى ناصر، حيث تعاونا في خمسة أغاني من أصل ست، ما عدا أغنية تيجي تيجي التي كتبها الشاعر عمرو يحيى.